توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متوقع المزيد من الضعف مع حرب أستراليا في مواجهة الموجة الجديدة لفيروس كورونا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7440.
  • الجدول الزمني: يوم واحد

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7400 وأمر جني الأرباح عند 0.7480.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.

تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ ديسمبر من العام الماضي حيث استمرت أستراليا في مواجهة الموجة الجديدة لفيروس كورونا. حيث انخفض الزوج إلى 0.7377، وهو ما يقرب من 0.90٪ دون أعلى نقطة يوم الجمعة.

الموجة الجديدة لفيروس كورونا في أستراليا

لقد كانت أستراليا واحدة من أفضل البلدان أداءً من حيث استجابتها في مواجهة فيروس كوفيد في عام 2020. بينما الآن، تكافح البلاد لأن الموجة الجديدة أجبرتها على الانتقال إلى مرحلة جديدة من عمليات الإغلاق في العديد من الولايات. كما استمرت أعداد حالات كورونا في سيدني في الارتفاع. وبالمثل، فإن ولايتي نيو ساوث ويلز وفيكتوريا تفكران في تشديد الجراءات على حدودهما للحد من الانتشار.

لذلك، يخشى المتداولون أن يكون للموجة الجديدة من الفيروس تأثير سلبي على الاقتصاد. نتيجة لذلك، قد يدفع هذا البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) للانتقال من كونه متشددًا إلى متشائمًا.

كما ينخفض ​​زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب قوة الاقتصاد الأمريكي بشكل عام. حيث أن الولايات المتحدة قامت الأسبوع الماضي بنشر أرقاماً اقتصادية قوية. ارتفع معدل التضخم إلى 5.4٪ في حين انخفض عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات إعانة البطالة الأولية في الأسبوع السابق. كما أظهرت البيانات أن نشاط التصنيع قفز في يونيو.

أظهرت المزيد من البيانات المنشورة يوم الجمعة أن المستهلك الأمريكي يعمل بشكل جيد. حيث ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.1٪ في يونيو حتى مع ارتفاع أسعار المستهلك إلى أعلى مستوى منذ 2018. لذلك، هناك احتمال أن يكون الاقتصاد قد توسع بعدد كبير في الربع الثاني لأن الإنفاق الاستهلاكي هو الجزء الأكبر من الاقتصاد.

على وجه التحديد، قال أولئك الذين استطلعت وول ستريت جورنال أراءهم أن الاقتصاد توسع بنسبة 9.1٪ في الربع الثاني. كما يتوقعون أن الاقتصاد قد تحرك بالفعل فوق مستويات ما قبل الوباء. كما يتوقع الاقتصاديون أن تنتقل الولايات المتحدة الآن إلى مرحلة أكثر اعتدالًا من التوسع.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد خلال الجلسة الآسيوية. حتى أنها تحركت إلى ما دون مستوى الدعم المهم الموضح باللون الأزرق. وقد انخفض الزوج إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك (MA) لمدة 25 يومًا و15 يومًا بينما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى مستوى ذروة البيع عند 30. وهو أيضًا أدنى من نقاط مؤشر بارابوليك سار "Parabolic SAR". لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المتداولون مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.7300 حيث تستمر الموجة الجديدة في أستراليا. ومع ذلك، لا يزال هناك احتمال أن يرتفع السعر نحو 0.7425.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.