توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الهبوط

آدم ليمون

الوصول إلى سعر جديد هو الأدني في 7 أشهر.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

لم يتم تفعيل توصيات يوم الخميس الماضي لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى، حيث لم تكن هناك حركة سعرية في الاتجاه نحو الصعود عندما تم الوصول إلى مستوى الدعم عند 0.7430 في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

  • المخاطرة بنسبة 0.75٪
  • يجب إدخال التداولات قبل الساعة الخامسة مساءً بتوقيت طوكيو يوم الأربعاء.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع عقب انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.7351 أو 0.7367 أو 0.7403 أو 0.7424.
  • قم بتعيين نقطة توقف الخسائر بمقدار نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك وقف الخسارة لكسر التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق السعر أرباحًا بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.7299 أو 0.7264 أو 0.7245.
  • قم بتعيين نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق السعر أرباحًا بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هو إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

لقد كتبت يوم الخميس الماضي أن الصورة الفنية سيطر عليها تشكيل مثلث ضيق كان يضغط على السعر. كما اعتقدت أن الانهيار في الاتجاه نحو الهبوط بدا أكثر احتمالا من الاختراق في الاتجاه نحو الصعود، بسبب الشكل الأوسع للمثلث وموضعه.

كان هذا توقع جيد، حيث حصلنا على انهيار في الاتجاه نحو الهبوط من المثلث الضيق كما يمكن رؤيته في الرسم البياني للسعر أدناه، على الرغم من أن الاختراق أدنى 0.7400 الذي كنت أبحث عنه لم يحدث في ذلك اليوم ، لذلك للأسف لم يتم تشغيل إشارة للقيام بتداول بيع.

الصورة متجهة بشدة نحو الهبوط حيث استمر السعر في الانخفاض منذ ذلك الحين ووصل الآن إلى أدنى مستوى جديد في 7 أشهر. تشهد الأسواق عمليات بيع كبيرة في الأسهم وغيرها من الأصول الخطرة وهناك القليل من العملات "الأكثر خطورة" من الدولار الأسترالي، وهو ما يعتقد المحللون أنه قد يتطلب زيادة جديدة في التناقص التدريجي من بنك الاحتياطي الأسترالي. يتسبب التوتر العالمي بشأن الاضطراب الاقتصادي المحتمل، الذي قد ينجم عن ظهور المتحور من فيروس كورونا المستجد والمقاوم جزئيًا للقاحات، في عمليات بيع قوية وتدفق إلى الدولار الأمريكي، وبينما تستمر هذه البيئة، فمن المرجح جدًا أن نرى أسعارًا منخفضة هنا. خلال الأيام القادمة.

من الخطر دائمًا محاولة "الإمساك بسكين متجه نحو الهبوط" عندما ينتقل السعر عبر السماء الزرقاء كما هو الحال هنا. لهذا السبب، سأبحث فقط عن تداول بيع اليوم في هذا الزوج من العملات، من انعكاس في الاتجاه نحو الهبوط عند مستوى مقاومة محدد.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

فيما يتعلق بالدولار الأسترالي، سيكون هناك إعلان لبيانات مبيعات التجزئة في الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت لندن. بينما لا يوجد شيء مهم بالنسبة للدولار الأمريكي اليوم.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.