توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: توقعات توصيات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD / USD

آدم ليمون

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم ببيع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي وأضف جني الأرباح عند 0.7250.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 0.7370.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • حدد أمر إيقاف الشراء عند 0.7330 وجني الأرباح عند 0.7400.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 0.7250.

انهار زوج دولار استرالي / أمريكي AUD / USD إلى أدنى مستوى له منذ نوفمبر من العام الماضي حيث تفاعل المستثمرون مع الحالة المتدهورة في أستراليا. حيث يتم تداول الزوج عند 0.7310 ، وهو ما يقل بنحو 9٪ عن أعلى مستوى لهذا العام

تفشي فيروس كورونا في أستراليا

في عام 2020 ، تم الإشادة بأستراليا لاستجابتها لـ Covid-19. حيث شهدت البلاد عددًا أقل بكثير من حالات الاصابة فيروس كورونا المستجد من دول أخرى مثل المملكة المتحدة وألمانيا.

الآن، تكافح البلاد موجة جديدة من فيروس كورونا والحكومة متأخرة حوالي شهرين في حملة التطعيم. حيث انه في وقت سابق اليوم، سجلت نيو ساوث ويلز حوالي 110 حالة اصابة جديدة بينما سجلت فيكتوريا 22 حالة محلية جديدة.

ونتيجة لذلك، أعلنت الدولتان عن بعض إجراءات الإغلاق بينما أطلقت الحكومة حزمة إنقاذ للشركات. لذلك، يشعر المستثمرون بالقلق من أن الانتعاش الأسترالي القوي الذي سيتراجع مع تباطؤ النشاط التجاري.

حيث عانى زوج دولار استرالي / أمريكي AUD / USD أيضًا بسبب الأداء العام للسلع. مع ارتفاع حالات متغير دلتا بشكل كبير ، هناك مخاوف من أن يتأثر الطلب على السلع الأساسية. نتيجة لذلك، عانت أسعار معظم السلع هذا الأسبوع. انخفض النفط الخام بنسبة 10٪ تقريبًا بينما تراجعت أسعار النحاس وخام الحديد. حيث انه غالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل لأسعار السلع بسبب موارده الطبيعية الهائلة.

كما يتفاعل الزوج أيضًا مع محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) الأخير الصادر يوم الثلاثاء. حيث أظهر المحضر أن البنك لا يرى رفع أسعار الفائدة قبل عام 2024. وهذا شعور مشجع نسبيًا بالنظر إلى أن البنوك المركزية الأخرى مثل بنك كندا قد بدأت بالفعل في تسعير رفع أسعار الفائدة في عام 2022.

بالإضافة إلى ذلك، أشار بنك الاحتياطي الفيدرالي أيضًا إلى أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2023. ومع ذلك، من المرجح أن يتحول البنك إلى موقف أكثر تشاؤمًا بالنظر إلى أن الاجتماع قد حدث قبل أسوأ ما في اندلاع سيدني.

التحليل الفني لزوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD / USD

كان الدولار الأسترالي في زخم هبوطي حاد في الأسابيع القليلة الماضية. وقد تمكن يوم الإثنين من التحرك دون مستوى الدعم المهم عند 0.7400، حيث كان يواجه صعوبة في التحرك إلى الأسفل من قبل. كما تحرك دون المتوسطات المتحركة لمدة 25 يومًا و 15 يومًا بينما ارتفع مؤشر الاتجاه المتوسط (ADX) إلى أعلى مستوى منذ شهور. هذه إشارة إلى أن الاتجاه الهبوطي قوي نسبيًا. لذلك، فإن المسار الأقل مقاومة لهذا الزوج هو اتجاه هبوطي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.