تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: يستمر اليورو بالظهور بشكل ضعيف

 كريستوفر  لويس

حاول اليورو الانطلاق بداية جلسة الخميس، لكنه تخلى عن المكاسب وانتهى به الأمر إلى التراجع نحو المستوى 1.18 مرة أخرى. في هذه الحالة، يبدو أن السوق سيستمر برؤية الكثير من التقلبات، ومع ارتفاع الدولار الأمريكي بشكل عام، أعتقد أن من المحتمل جداً أن نرى اليورو يواجه المصاعب. علاوة على ذلك، استمرينا بالاتجاه نحو الأسفل والقناة الهابطة لفترة من الوقت، وهذا بالطبع أمر يستحق الاهتمام به.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

في هذه المرحلة، أعتقد أن الاختراق دون المستوى 1.18 يفتح إمكانية الهبوط إلى المستوى 1.17 الذي كان يقدم الدعم، يليه المستوى 1.16. كان المستوى 1.16 يقدم دعماً كبيراً وتسبب بارتداد هائل سابقاً، لذلك أعتقد أن هذا هو المكان الذي سأذهب إليه في النهاية للبحث عن إعادة الاختبار. ويعني الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى أن شيئاً ما ينذر بالسوء قد حدث وأن العملة الأمريكية ستسيطر على كل شيء. في هذه المرحلة، يهدد مؤشر الدولار الأمريكي خط اتجاه هبوطي رئيسي، وإذا تم الاختراق فوقه، فهناك أشياء يمكن أن تتغير بسرعة في جميع أنحاء العالم وفي أصول متعددة، وليس في هذا الزوج فقط. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن الدولار الأمريكي كان عنيداً بشكل غير عادي لضغط البيع خلال الأسابيع العديدة الماضية.

منطقة اليورو بالطبع لها مشكلاتها الخاصة، وليس أقلها حقيقة أن طلبيات المصانع في ألمانيا قد انخفضت بشكل كبير فيما يتعلق بالصادرات، وقد يكون ذلك علامة على مشكلات خطيرة على مستوى العالم، وليس فقط في القارة. تذكر أن ألمانيا جزء كبير من الاتحاد الأوروبي، وهي إلى حدٍ بعيد تشكل الجزء الأكبر من الناتج المحلي الإجمالي. إذا كانت ألمانيا ستتوقف عن التصدير، فإن الاتحاد الأوروبي في مأزق خطير. علاوة على ذلك، تنخفض عائدات السندات في ألمانيا مرة أخرى، لذا فإن مع تحييد جميع العوامل، يفضل الناس الحصول على سندات أمريكية تقدم نوعاً من العائد على الأقل، والتي انخفضت خلال الجلسة بالنسبة للسندات العشر سنوية إلى ما دون مستوى 1.3٪، وهي نسبة ضئيلة ولكن أفضل بكثير مما رأيناه في ألمانيا لبعض الوقت، حيث يواصل البنك المركزي الأوروبي شراء السندات في ذلك الجزء من العالم. إنها لعبة نسبية إلى حدٍ ما، ويبدو الآن أن الولايات المتحدة تتفوق في الأداء.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.