تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يحاول التمسك بمستوى الدعم الثانوي

 كريستوفر  لويس

تراجع الدولار الأسترالي بداية جلسة الثلاثاء، ولكن كما نرى، فقد ارتد بما يكفي لإظهار إشارات التردد بالقرب من المستوى 0.73. هذا بالطبع هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وبالطبع حقيقة أننا انتهينا بتشكيل مطرقة صغيرة تشير إلى أنه ربما يمكننا الحصول على بعض الارتداد. ومع ذلك، فأنا على أتم استعداد لبدء البيع عند أي نوع من الارتفاع الذي يظهر علامات الإرهاق، لذلك سوف أركز على الدولار الأسترالي لأنه كان أحد صفقات البيع المفضلة لدي على مدار الأسابيع العديدة الماضية.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة جلسة الثلاثاء، فمن المحتمل جداً أن يتجه السوق بعد ذلك نحو المستوى 0.70، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية كذلك. كما أن المستوى 0.7250 هو أساساً "قيمة عادلة" عندما يتعلق الأمر بالتحرك بين مستويات الـ500 نقطة الرئيسية، حيث أن المستوى 0.75 في الأعلى يمثل مقاومة نفسية وهيكلية كبيرة. فوق هذا المستوى بقليل، لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم الذي يتسطح، ويظهر أيضاً أن السوق على وشك تكوين نوع من "تقاطع الموت"، حيث يتسابق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً نحو هذه المنطقة.

ومع ذلك، ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق بمحاولة شراء هذا الزوج، لأن الدولار الأسترالي سيستمر بالتعرض للضغط، حيث شهد سوق السندات تدفقات هائلة من الاهتمام، وبالطبع يتعرض الدولار الأسترالي لضغوطات بسبب حقيقة أنه قد تم إغلاق الاقتصاد الأسترالي بقطع وأجزاء. علاوة على ذلك، كان الاقتصاد الصيني يتباطأ وهذا بالطبع يعمل ضد فكرة تداول "الرغبة بالمخاطرة"، حيث يعتبر الدولار الأسترالي أحد أصول "الرغبة بالمخاطرة" بشكل عام. أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نبدأ البيع مرة أخرى، لذلك أنظر إلى أي ارتداد كفرصة محتملة للبيع مرة أخرى، لأن الاتجاه قد تحول بالتأكيد في هذا السوق، ولكن من الممكن أن نكون قد تقدمنا بشكل زائد قليلاً على المدى القصير. هذا لا يعني بالضرورة أن الحركة قد انتهت، وما زلت أعتقد أن هذا الزوج سيتجه في النهاية نحو المستوى 0.70.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.