تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يواصل الانتعاش

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال جلسة الخميس، حيث وصلنا الآن فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، ونتطلع على الأرجح لمواصلة القوة. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق سيستمر برؤية الكثير من الناس يدخلون إليه، حيث ارتد الجنيه البريطاني الآن بشكل كبير من المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. في هذه الحالة، من المرجح أن يستمر السوق برؤية الكثير من الدعم في الأسفل، حيث يبدو أننا نحاول بيع الدولار مرة أخرى.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

لقد نظرنا سابقاً بشكل شبه مؤكد إلى التراجع نحو المقبض 1.35، ولكن يبدو الآن أننا نغلق عند أعلى مستويات جلسة يوم الخميس، وهو ما يشير بشكل شبه مؤكد إلى أننا من المفترض أن نرتفع قليلاً مع توفر الوقت الكافي. ومع ذلك، أعتقد أن هذا السوق سيفقد قوته في النهاية، خاصةً مع اقترابنا من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فستكون هذه إشارة تصاعدية للغاية وقد تدفع هذا السوق إلى الأعلى كثيراً. في هذه المرحلة، أتوقع أن يتجه الجنيه البريطاني نحو المستوى 1.40 دولار.

إلى الأسفل، إذا كنا سوف نتحول وننخفض إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم مرة أخرى، فمن المحتمل جداً أن نرى هذا السوق ينهار نحو المستوى 1.35 دولار، وربما يفتح حركة لأقل بكثير من ذلك. سيؤدي الاختراق إلى ما دون المستوى 1.35 دولار إلى فتح إمكانية التحرك نزولاً إلى المقبض 1.30، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية وسيجذب الكثير من الاهتمام على أقل تقدير. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق سيكون متقلباً على أقل تقدير، ولكن على أي حال، فقد كان هذا نوعاً من الانتعاش الجيد، ومن الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم قد جذب انتباه الكثير من المتداولين. إذا بدأت العوائد في أمريكا بالارتفاع مرة أخرى، فسيظهر ذلك أن الناس ربما يبتعدون عن سوق السندات مرة أخرى، وبالتالي يبتعدون عن الدولار بشكل عام. أعتقد أن الارتداد قصير المدى هو الأكثر منطقية، لكن الموقف على المدى الطويل قد يكون سيناريو مختلفاً تماماً.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.