تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتخلى عن مكاسبه المبكرة خلال الجلسة

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني بداية جلسة الجمعة، لكنه اخترق للأسفل بعد ذلك ووصل إلى المستوى 1.3750. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن المستوى 1.37 في الأسفل يمثل دعماً كبيراً، حيث قمنا باختباره عدة مرات وبالطبع فإن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يقترب منه. إذا اخترقنا ما دون المقبض 1.37، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المقبض 1.35. مع تحييد جميع العوامل، وربما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي أكثر من الجنيه البريطاني، نظراً لحقيقة أن الدولار الأمريكي يرتفع مقابل كل شيء تقريباً.

إذا قمنا بالاختراق ما دون هذا المستوى، فمن المحتمل جداً أن نرى الكثير من الحجم يدخل السوق ويدفع به للأسفل كثيراً. إن تخطي الدعم عند المستوى 1.35 سيفتح حركة ضخمة للأسفل، وربما أن يدفع بهذا السوق نزولاً إلى المقبض 1.30. في النهاية، سوف يتبع هذا السوق مؤشر الدولار الأمريكي، وبالطبع الموقف العام للدولار.

فيما يتعلق بالشراء في هذا السوق، يجب اختراق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً عند الإغلاق اليومي على أقل تقدير من أجل القيام بذلك. في هذه المرحلة، من المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.40. يعتبر المقبض 1.40 رقماً كبيراً وكاملاً وذو أهمية نفسية ومنطقة رأينا فيها حركة في كلا الاتجاهين مؤخراً. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أننا كنا "نتراجع" تدريجياً خلال الأسابيع العديدة الماضية، وبالتأكيد يبدو أننا سنشهد المزيد من الضغط التنازلي. بصراحة، أتوقع أن يكون الدولار الأمريكي في خضم تحول رئيسي واختراق في مؤشر الدولار الأمريكي، وفي الحقيقة نحن نغلق عند أعلى نطاق لهذا الأسبوع. سيترجم ذلك إلى هذا السوق، وبالتالي فإنني أنظر إلى هذا السوق باعتباره سوقاً يجب أن أكون بائعاً فيه عند الارتفاعات قصيرة الأجل، وبالطبع عند الاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأسفل. في هذه المرحلة، ليس لدي اهتمام بشراء هذا الزوج، ولكن إذا اخترقنا المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فسيتعين علي إعادة تقييم ما يحدث مع الدولار الأمريكي بشكل عام، وليس فقط في هذا الزوج.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.