تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: يستمر البيتكوين بالنظر إلى اليسار

 كريستوفر  لويس

تحركت أسواق البيتكوين ذهاباً وإياباً خلال جلسة الجمعة وتداولت بهدوء إلى حدٍ ما، حيث كان معظم المتداولين يولون اهتماماً وثيقاً لتقرير الوظائف أكثر من أي شيء آخر. ومع ذلك، من المرجح أن يستمر السوق برؤية الكثير من الأسئلة حول الاتجاه التالي. في النهاية، انتعشت البيتكوين مؤخراً من المستوى 30000 دولار عدة مرات، ولكن ببساطة لا يمكنها الحصول على الكثير من الزخم.

يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأعلى ويتحرك جانبياً بالقرب من المستوى 36600 دولار. في هذه الحالة، من المرجح أن يستمر السوق بأخذ المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم بالاعتبار، مما يوفر فرصة لاستخدامه كمقياس للقوة. على الجانب السلبي، لا يزال المستوى 30000 دولار هدفاً بسيطاً للبائعين، حيث كان من الواضح أنه مستوى دعم رئيسي. في هذه المرحلة، إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل أننا من الممكن أن نتراجع بشكل كبير إلى حدٍ ما. يبدو بالتأكيد أن السوق يحاول الاختراق هناك، لأننا نقوم بالتقطع في تلك المنطقة.

إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 20000 دولار لأن المستطيل يبلغ ارتفاعه حوالي 10000 دولار. في هذه الحالة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من الاهتمام بهذه المنطقة، حيث أن المستوى 20000 دولار ليس فقط الحركة المقاسة، ولكنه أيضاً حيث وصلنا إلى الذروة خلال الفقاعة السابقة، لذلك أعتقد أن هناك قدراً معيناً من "ذاكرة السوق" التي يجب أن نركز عليها في هذه المنطقة. بعبارة أخرى، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 20000 دولار، فمن المحتمل أن ينهار هذا السوق.

من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 40000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 50000 دولار في الأعلى حيث أن هذه هي الحركة المقاسة للمستطيل. علاوة على ذلك، كان المستوى 50000 دولار أمريكي دعماً سابقاً، لذا من المفترض أن يقدم الآن مقاومة على أي حال. ومع ذلك، من المرجح أن يستمر السوق برؤية الكثير من السلوك الصاخب، ولكن في هذه المرحلة، نحتاج إلى رؤية اختراق لبدء التداول بأي حجم على الإطلاق.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.