تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: لا تزال البيتكوين تبدو مهددة للتراجع

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين قليلاً خلال جلسة الجمعة، ولكن هذا السوق لا يزال بصراحة يعاني بشكل عام، حيث ارتددنا في البداية خلال الأسبوعين الماضيين، ولكن لا يبدو أننا قادرون على تجاوز المتوسط المتحرك لـ200 يوم. كان المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يتحرك بشكل جانبي لفترة من الوقت، وستلاحظ أننا تمكنا في السابق من اختراقه مرة أخرى. في هذه الحالة، أعتقد أننا بالتأكيد نقترب نسبياً من نوع من الانهيار.

عندما تفكر في هذا الانهيار، يستمر المستوى 30000 دولار في الأسفل بتقديم الدعم، بينما يستمر المستوى 40000 دولار في الأعلى بتقديم المقاومة. بعبارة أخرى، نحن في منطقة تدعيم بقيمة 10000 دولار، وهذا بالتأكيد يستحق الاهتمام، لأنه سيكون هناك القليل من "الحركة المقاسة" عند الاختراق أو الانهيار. ببساطة، إذا اخترقنا قمة النطاق عند المستوى 4،000 دولار، فمن الممكن أن يتجه السوق نحو المستوى 50000 دولار. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 20000 دولار في الأسفل.

المستوى 20000 دولار بالطبع مهم للغاية، نظراً لحقيقة أنها رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، ولكن ربما الأهم من ذلك هو المكان الذي انطلقت منه الفقاعة خلال الفترة الأولية للبيتكوين منذ سنوات. إذا اخترقنا ما دون ذلك، فمن المحتمل أن تنخفض البيتكوين كثيراً. بصراحة، هذا ما آمل أن يحدث، لأنني أرغب في أن أكون قادراً على شراء البيتكوين عند مستويات منخفضة للغاية، ولكن لا أدري ما إن كنا سنحصل على هذه الفرصة أم لا.

إذا اخترقنا فوق المستوى 40000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 50000 دولار. من الواضح أن هذه المنطقة سوف تحظى ببعض العناوين الرئيسية. كان هذا المستوى أيضاً دعماً سابقاً، لذا من المفترض أن يقدم المقاومة بناءً على "ذاكرة السوق" أيضاً. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يجب أن أقول إنه بالتأكيد يبدو أننا نهدد الجانب السلبي نظراً لحقيقة أننا لم نتمكن من استعادة الجزء العلوي من النطاق مؤخراً، ولكن ليس قبل أن نحصل على إغلاق دون المستوى 30000 دولار حتى يمكننا البدء بالبيع فعلياً.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.