تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم

 كريستوفر  لويس

تحرك سوق البيتكوين ذهاباً وإياباً خلال جلسة الجمعة، حيث نستمر بالتحرك فوق المستوى 30000 دولار. في هذه المرحلة، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن ينهار السوق إلى ما دون المستوى 30000 دولار، مما يفتح حركة أكبر بكثير إلى الأسفل. في هذه المرحلة، يبلغ ارتفاع منطقة التدعيم ما يقرب من 10000 دولار، لذلك إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 20000 دولار.

من ناحية أخرى، إذا قمنا بطريقة ما بالاختراق فوق منطقة التدعيم هذه بطريقة سحرية، فإن تخطي المستوى 40000 دولار يفتح إمكانية الانتقال نحو المستوى 50000 دولار. سوف يجذب المستوى 50000 دولار قدراً معيناً من الاهتمام نظراً لحقيقة أنه كان مستوى دعم سابقاً وبالتالي أعتقد أنه من المفترض أن يقدم المقاومة إذا كنا سنصل إلى تلك المنطقة.

من خلال النظر إلى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، نجد أنه يقدم مقاومة واضحة عند المستوى 36250 دولار، وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بدأ بالتحرك إلى هذا المستوى، مما يشكل "تقاطع موت" محتمل. تقدم الدولار الأمريكي مؤخراً، ويبدو أنه سيستمر بالتقدم. ومع ذلك، فإن السوق مقوم بالدولار الأمريكي، لذلك إذا استمرت العملة الأمريكية بالارتفاع، فمن المفترض أن يؤدي ذلك إلى الضغط على هذا السوق أيضاً.

بصراحة، بدأت عملة البيتكوين بالبيع بسرعة كبيرة قبل أن يعلن الصينيون حظر التعدين، ولكن قبل ذلك بقليل. هذه خدعة قام بها الحزب الشيوعي الصيني أكثر من مرة، حيث يسمح لأعضاء معينين رفيعي المستوى بإخراج أموالهم من السوق أو حتى من البلاد قبل انهيار السوق. والسؤال الآن هو ما إذا كان عمال المناجم قد عادوا إلى المستويات السابقة أم لا؟ ومع ذلك، أعتقد أن هناك الكثير من الأمور التي تعمل ضد البيتكوين ما يصعب ارتفاعها بشكل كبير على المدى القصير. بصراحة، هذا رسم بياني سيء للغاية وبالتالي لا أرى أي سيناريو واقعي حيث يعود المشترين إلى السوق ويدفعون به إلى أعلى بكثير. أعتقد أن من المرجح أن نرى المستوى 20000 دولار قبل أن نرى المستوى 40000 دولار. إذا اخترقنا ما دون المستوى 20000 دولار، فمن المحتمل جداً أن ندخل في "شتاء التشفير".
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.