تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تحاول البيتكوين إنقاذ نفسها عند مستوى حاسم

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين بشكل كبير خلال جلسة الأربعاء، مرتداً من المستوى الحاسم عند 30000 دولار. في هذه المرحلة، من الواضح أن المستوى 30000 دولار يتم الدفاع عنه بشدة، ولكن يجب أن نشير أيضاً إلى أن هناك قدراً كبيراً من الانحدار التنازلي لما رأيناه مؤخراً. ما لم نشهد فجأة ارتفاعاً هائلاً في الاهتمام، أظن أن الارتفاع سيستمر على الأرجح بجذب البائعين عند ظهور أولى علامات الإرهاق. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن السوق أغلق عند أعلى مستوى لنطاق الجلسة.

عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، أرى أن من المؤكد أنه يتجه نحو الانخفاض. قد يؤدي الاختراق فوق قمة هذه الشمعة إلى القليل من التعافي المستمر، لكنني أعتقد أننا سوف نشهد قدراً كبيراً من المقاومة مرة أخرى في مكان ما حول المستوى 35000 دولار. بصراحة، لم يتغير شيء في السوق لنعتقد أنه سيكون هناك تحول مفاجئ. علاوة على ذلك، يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم حالياً عند مستوى 36100 دولار، ويبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالتحول إلى هذا المؤشر، مما يشير إلى أننا قد ينتهي بنا الأمر بتشكيل نوع من "تقاطع الموت" قبل كل شيء.

تعرضت البيتكوين لسلسلة من الضغوطات خلال الأشهر العديدة الماضية، حيث ضغطت الصين على المنظمين لوقف تسهيل معاملات العملة المشفرة، ثم بعد ذلك ضغطت بالطبع على عمليات التعدين أيضاً. في الواقع، لقد خرجت الأمور عن السيطرة لدرجة أن الخوارزميات تجعل صعوبة حل كتلة ما تتراجع أربع مرات متتالية مؤخراً. بعبارة أخرى، لم يكن الاستخدام على سلسلة الكتل كافياً لإدامة الأمور.

أكبر مشكلة في البيتكوين في الوقت الحالي هي أن الناس ما زالوا يحاولون معرفة ماهي. حتى الآن، هي بمثابة أصل مضاربة فقط، وهو أمر جيد تماماً طالما أنك على دراية بذلك. ما إذا كان له أي قيمة حقيقية على المدى الطويل أم لا هو سؤال مختلف تماماً، وبصراحة لا يهمني معرفة الإجابة عنه. في نهاية اليوم، نقوم بالتداول به في محاولة لتحقيق ربح. في ضوء ذلك، أعتقد أننا إذا اخترقنا ما دون انخفاضات الجلسات الأخيرة، فسنقوم أخيراً بالتراجع بمقدار 10000 دولار للوصول إلى المستوى 20000 دولار. ما عدى ذلك، سأبحث عن علامات الإرهاق مع فرص البيع على المدى القصير.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.