تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تخترق المستوى 30000 دولار مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق البيتكوين مرة أخرى خلال جلسة الثلاثاء، واخترق المستوى 30000 دولار، والذي كان بالطبع يشكل قاع منطقة التدعيم الأخيرة، والتي تحتوي على مقاومة كبيرة عند المستوى 40000 دولار. إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فمن الواضح أنه الكثير من الأمور سوف تتغير، ولكن بصراحة، لا يوجد شيء على هذا الرسم البياني يشير إلى أننا على وشك القيام بذلك.

منعت الصين مؤخراً الكيانات المالية من تسهيل تداول العملات المشفرة، والذي شكل بالطبع ضربة كبيرة للقطاع. علاوة على ذلك، تم تفكيك التعدين أيضاً من قبل السلطات الصينية، مما أدى إلى انخفاض معدل التجزئة. في انفجار آخر ضد عالم العملات المشفرة، تعزز الدولار الأمريكي قليلاً، وهو أمر يستحق الانتباه إليه، لأنه يمثل النصف الآخر من هذا الزوج من العملات. علاوة على ذلك، من وجهة نظر التحليل الفني، فإننا نستعد لرؤية "تقاطع الموت" حيث يبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالوصول إلى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. هذه إشارة "بيع واحتفاظ" طويلة المدى بالنسبة للبائعين على المكشوف.

سيتم بيع الارتفاعات في هذه المرحلة، وأعتقد أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم سيستمر بكونه "سقف" هائل في الأسواق. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة الجلسة، فمن المحتمل جداً أن نتجه نحو المستوى 27000 دولار، يليه المستوى 25000 دولار ثم المستوى 20000 دولار في النهاية. المستوى 20000 دولار هو "الحركة المقاسة" لمنطقة التدعيم الأخيرة، لذلك أعتقد في هذه المرحلة أننا سنحاول الوصول إلى هناك. إذا قمنا بالاختراق إلى الأسفل، فهذا يعد معلماً رئيسياً آخر سوف نكون قد تجاوزناه، وبالتالي من المحتمل أن ننخفض بشكل كبير إذا حدث ذلك.

يتعلق الأمر بما إذا كنت متداول طويل الأجل أم قصير الأجل. فيما يتعلق بالمدى القصير، يمكنك فقط أن تكون بائعاً في هذه المرحلة. إذا كنت متداولاً على المدى الطويل، فيمكنك البدء بالنظر إلى فكرة نوع من الانهيار الكبير من أجل تجميع القليل من القطع والأجزاء لبناء مركز أكبر للبيتكوين. أعتقد أننا سنستمر برؤية "شتاء العملة المشفرة" من حين لآخر، حيث لا يزال التبني بعيداً لبعض الوقت.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.