تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تتراجع مرة أخرى في يوم تجنب المخاطر

 كريستوفر  لويس

تراجعت البيتكوين قليلاً خلال تداولات الخميس لتصل نحو المستوى 33,000 دولار. من خلال القيام بذلك، يبدو بأننا سوف نستمر برؤية الكثير من السلبية في سوق العملات المشفرة، والمستوى 30000 دولار الآن بدأ يظهر بشكل كبير. إن قمنا بالاختراق ما دون ذلك المستوى، من الممكن أن نفتح حركة كبيرة نحو الأسفل بحوالي 10000 دولار تقريباً. يعود هذه إلى حقيقة "الحركة المقاسة" للمثلث الذي نمر فيه حالياً، والذي يشير إلى تحرك بذلك الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإن المستوى 20000 في الأسفل هو المنطقة التي كانت مهمة في السابق، حيث أنها قمة الفقاعة التي شكلناها قبل سنوات.

علينا أن نعيد اختبار المستوى 20000، وبالتالي ربما أن يكون ذلك هو تماماً ما سوف نقوم به. أتوقع بأن يكون هناك الكثير من الدعم في تلك المنطقة بحيث يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يحدث ذلك. على أي حال، يقع المتوسط المتحرك لـ200 يوم في الأعلى مباشرة، ويستمر بتقديم المقاومة، والمتوسط المتحرك لـ50 يوم بدأ بالتوجه نحوه، وبعبارة أخرى، نحن نستعد لتشكيل "تقاطع الموت". إن حدث ذلك بالفعل، فإنه لن يكون جيداً بالنسبة للبيتكوين على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضع الكثير من الضغط على العملات البديلة، وربما أن يبدأ احتمالية "شتاء التشفير".

صحيح أن البيتكوين تميل لان تكون من الأفضل أداءً تحت أي ظروف، ولكن إن تراجعت، فإن كل شيء يتراجع معها. للأعلى، إن قمنا بالتحول والاختراق فوق المستوى 40000 دولار، فإن ذلك قد يؤدي إلى حركة نحو المستوى 50000 دولار، لنفس "الحركة المقاسة" التي تحدثت عنها سابقاً. المستوى 50000 دولار كان مستوى دعم سابق ومن المفترض أن يقدم المقاومة الآن. في الواقع، أجد من الصعب جداً تخيل أننا سوف نخترق فوق المستوى 50000 دولار قريباً، وبالتالي مع ذلك بالاعتبار، أعتقد بأننا حتى إن حصلنا على فرصة للشراء في هذا السوق، سوف يكون على الأرجح لمدى قصير أكثر من أي شيء آخر. تذكر بأن تبقي على حجم مركزك صغيراً، وأن تركز على المنطقة بين المستوى 30000 دولار والمستوى 40000 دولار، لأن الاختراق سوف يشير إلى التوجه.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.