تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: أسواق البيتكوين تستعيد خسائرها المبكرة

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق البيتكوين بداية جلسة الخميس ووصل إلى المستوى 31500 قبل أن يرتد ويشكل مطرقة صغيرة. ومع ذلك، ما زلنا نبدو بطيئين للغاية، وبالتالي فأنا لا أتطلع بالضرورة إلى الدخول في صفقات شراء في هذا السوق في الوقت الحالي. في النهاية، فشل السوق في تجاوز المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم لفترة من الوقت الآن، وكان الارتداد الأخير باهتاً على أقل تقدير. في هذه الحالة، أعتقد أننا سنستمر برؤية البائعين يعودون إلى السوق لدفعه إلى الأسفل.

إذا قمنا بالاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، فسيكون ذلك مفاجئ بعض الشيء بالنظر إلى مدى انخفاض حجم التداول. علاوة على ذلك، يبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، مشكلاً "تقاطع الموت" الذي سيوليه الكثير من المتداولين اهتماماً وثيقاً. مع هذا، سوف يحتاج الأمر الكثير من العمل لإنقاذ عملة البيتكوين من السقوط، ولكن بصراحة، ستكون هذه أخباراً جيدة للمستثمرين على المدى الطويل، لأننا إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فقد يؤدي ذلك إلى عرض قيمة لائق.

إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 20000 دولار، والذي كان يمثل قمة الفقاعة السابقة في سوق البيتكوين التي تسببت بالكثير من عمليات البيع. من شبه المؤكد أن المستوى 20000 دولار سوف يقدم الكثير من الدعم، ويشكل "الحركة المقاسة" للمستطيل الكلي الذي نحن فيه حالياً. الاختراق ما دون المستوى 20000 دولار سيؤدي إلى انهيار عملة البيتكوين بشكل كبير، وبعد ذلك لا يمكن معرفة إلى أين سوف نتجه.

للأعلى، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 40000 دولار، فسيؤدي ذلك إلى حركة بمقدار 10000 دولار في الاتجاه الصعودي، مما يفتح إمكانية التحرك نحو المستوى 50000 دولار. في تلك المرحلة، كان هناك دعم سابق كبير، لذلك من المفترض أن يقدم المقاومة. علاوة على ذلك، عليك أيضاً أن تضع في اعتبارك أن المستوى 50000 دولار سوف يتسبب بالكثير من العناوين الرئيسية، والتي تميل إلى تحريك البيتكوين قليلاً، نظراً لوجود هذا التواجد الكبير للبيع بالتجزئة في هذا السوق.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.