التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: من المحتمل حدوث ارتفاع مريح

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3750.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3600.
  • الجدول الزمني: يوم واحد

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3650.
    أعلان
    لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
    ابدأ التداول الآن

لقد انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ 12 أبريل حيث اندفع المستثمرون المذعورون نحو الدولار الأمريكي نظرًا لأمانه. كما انخفض الزوج إلى 1.3656، وهو أقل بنسبة 4٪ تقريبًا من أعلى مستوى منذ 1.4250.

الجنيه الإسترليني ينخفض ​​في يوم الحرية

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حتى مع مرور المملكة المتحدة بيوم الحرية المضطرب. وقد أنهت الحكومة، الإثنين، معظم القيود المتعلقة بوباء "فيروس كوفيد''، حتى مع ارتفاع عدد الحالات ووضع رئيس الوزراء في الحجر الصحي. ومع ذلك، كان المستثمرون قلقين بشأن إعادة الفتح لأن البلاد تسجل المزيد من الحالات.

والأسوأ من ذلك، أن العديد من الأشخاص الذين تم إدخالهم إلى المستشفيات هم أولئك الذين تلقوا لقاح ضد فيروس كوفيد. على هذا النحو، هناك مخاوف من أن البلاد ستعود قريبًا إلى الإغلاق مع انتشار المرض.

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بسبب الاندفاع نحو الأمان حيث أعلنت المزيد من الدول عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كوفيد. كما أبلغت تايلاند، وهي مركز سياحي رائد، عن ارتفاع الحالات. وبالمثل، في أوروبا، قال وزير المالية الفرنسي إن باريس ستعود على الأرجح إلى الإغلاق إذا استمرت الحالات في الارتفاع.

في أستراليا، قررت فيكتوريا ونيو ساوث ويلز تشديد قيودها. لذلك، هناك خوف من بقاء الفيروس لفترة أطول من المتوقع. هذا، في المقابل، أدي إلى دفع المستثمرين نحو الدولار الأمريكي. حتى أنهم تخلوا عن الأسهم يوم الاثنين حيث انهارت المؤشرات الرئيسية بأكثر من 1.50٪.

في وقت لاحق اليوم، من المحتمل أن يتفاعل الزوج بشكل معتدل مع بيانات المنازل الجديدة وتصاريح البناء الأمريكية. ويتوقع الاقتصاديون أن عدد المساكن التي تم بناؤها قد ارتفع من 1.572 مليون في مايو إلى 1.59 مليون في يونيو. كما يتوقعون ارتفاع عدد تصاريح البناء من 1.683 مليون إلى 1.7 مليون مع استمرار أداء سوق الإسكان بشكل جيد. يوم الخميس، سوف يتفاعل الزوج مع أحدث مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة وقرار البنك المركزي الأوروبي.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد يوم الاثنين. وتمكن من الهبوط دون مستوى الدعم المهم عند 1.3730، والذي كان أدنى مستوى في 2 يوليو. كما انخفض أيضًا إلى ما دون المتوسطين المتحركين لفترتي 25 يومًا و50 يومًا بينما انخفض مؤشر MACD أيضًا إلى أدنى مستوى منذ 22 يونيو. يقع الزوج حاليًا في مستوى ذروة البيع، ومن المحتمل أن يرى ارتدادًا مريحًا حيث يستهدف المتداولون على الارتفاع المقاومة عند 1.3730. ومن المحتمل أن يكون هذا جزءًا من نموذج الاختراق وإعادة الاختبار، مما يعني أن الاتجاه العام لا يزال في الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.