التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: معرض لخطر المزيد من الانخفاضات

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع تعيين أمر جني الأرباح عند 1.3740.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3850 وأمر جني الأرباح عند 1.3950.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3770

لقد تراجع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى خلال الجلسة المسائية حتى بعد شهادة جيروم باول التي تتسم نسبيًا بالحذر. ولقد انخفض الزوج من أعلى مستوى ليوم الأربعاء عند 1.3910 إلى أدنى مستوى عند 1.3825.

أرقام التوظيف في المملكة المتحدة على وشك الصدور

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقاب لالدولار الأمريكي حتى بعد أن دافع رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن سياسات البنك حتى الآن. وقال جيروم باول في بيان للكونجرس إن التضخم الجاري أعلى وأكثر استقرارًا من تقديراته. كما أشار مرارًا وتكرارًا إلى أن التضخم سينخفض ​​قريبًا مع تحرك الاقتصاد من وجه التحول. ونتيجة لذلك، قال إن البنك لن يتردد في تشديد الشروط للحفاظ على إدارة الأسعار.

جاء بيان باول بعد يوم من إعلان مكتب إحصاءات العمل أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي ارتفع بنسبة 5.4٪ في يونيو، وهو أعلى مستوى منذ عام 2008. وبالمثل، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 4.2٪، وهو أعلى مستوى منذ 30 عامًا.

في مكان آخر، في المملكة المتحدة، أظهرت البيانات التي نشرها مكتب الإحصاءات الوطنية (ONS) أن مؤشر أسعار المستهلك العام ارتفع إلى 2.5٪ في يونيو بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي إلى 2.3٪. كان الرقمان أفضل من متوسط ​​التقدير 2.2٪ و 2.0٪. مع ذلك، يتوافق هذا الاتجاه مع تقدير بنك إنجلترا بأن التضخم في المملكة المتحدة سيرتفع إلى 3٪ ثم يعتدل بعد ذلك.

سيتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث أرقام التوظيف في المملكة المتحدة. ومن المتوقع أن تظهر البيانات أن معدل البطالة انخفض من 4.7٪ في أبريل إلى 4.5٪ في مايو مع استمرار إعادة فتح المزيد من الأعمال. كما يتوقع الاقتصاديون أيضًا أن متوسط ​​الأرباح مع الزيادة ارتفع من 5.6٪ إلى 7.1٪ مع استمرار تنافس الشركات على العمال. بدون الزيادات، من المتوقع أن ترتفع الأرباح إلى 6.6٪.

يقع الزوج أيضًا في نطاق ضيق حيث ينتظر المستثمرون إعادة الفتح الكامل القادم للاقتصاد البريطاني. في حين أن هذا من المرجح أن يعزز الاقتصاد، إلا أن هناك مخاوف من أنه سيكون له آثار سلبية مع ارتفاع الإصابات.

سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث بيانات مطالبات البطالة الأولية الأمريكية وأرقام التصنيع في نيويورك وEmpire.

تحليل لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق في الجلسات القليلة الماضية. ويتم تداول الزوج عند 1.3825، وهو أدنى من أعلى مستوى لهذا الشهر عند 1.3905. على الرسم البياني لساعتين، تحرك الزوج أدنى المتوسط ​​المتحرك لفترتي 25 و50. كما أنه أعلى قليلاً من خط العنق لنمط القمة المزدوجة. بينما شكل مؤشر القوة النسبية (RSI) أيضًا نمط تباعد في الاتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض، مع وجود الدعم الرئيسي التالي عند 1.3750.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.