التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الجنيه الاسترليني يستعد لتحقيق المزيد من المكاسب مع تناقص انتشار المتغير دلتا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3835.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3600.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3670 وأمر جني الأرباح عند 1.3600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3750.

لقد ارتفع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى في الجلسة المسائية حيث واصل المستثمرون التركيز على إعادة فتح البلاد في المملكة المتحدة والوضع الحالى للمتحور دلتا. ويتم تداوله عند 1.3700، والذي كان أعلى قليلاً من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.3572.

ازدياد الدين العام في المملكة المتحدة

أصبحت المملكة المتحدة أول دولة رئيسية تزيل معظم قيود فيروس كوفيد هذا الأسبوع حتى بعد عزل رئيس الوزراء. اليوم، تم السماح لجميع الشركات، بما في ذلك التي تُمثل خطورة عالية لانتشار فيروس كورونا مثل الفنادق والنوادي، بإعادة فتح أبوابها. وبالمثل، أمرت الحكومة في إنجلترا بالسماح بالتخلي عن ارتداء القناع الطبي.

لذلك، بينما من المتوقع أن يزداد النشاط التجاري، هناك مخاوف من ارتفاع أعداد الإصابات الجديدة وإجبار الحكومة على إعادة القيود.

كما يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث الأرقام التي أظهرت أن تكلفة خدمة ديون المملكة المتحدة آخذة في الارتفاع. وأظهرت بيانات مكتب الإحصاء الوطني أن اقتراض القطاع العام ارتفع من 19.87 مليار جنيه في مايو إلى 22 مليار جنيه في يونيو.

وانخفض صافي الاحتياجات النقدية للقطاع العام من 21.7 مليار جنيه إلى 11.25 مليار جنيه. كل هذا دفع إجمالي ديون المملكة المتحدة إلى أكثر من 2.2 تريليون جنيه إسترليني ونسبتها إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى 99.7٪. هذا هو أعلى مستوى منذ عام 1961.

وفي نفس الوقت ارتفعت تكلفة خدمة الدين إلى 8.7 مليار جنيه. ويعزى ارتفاع تكاليف خدمة الدين في الغالب إلى أن معظم ديون الدولة مرتبطة بمؤشر أسعار التجزئة، الذي ارتفع بنسبة 3.9٪ في يونيو.

كما ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث تلاشى الخوف العام تجاه المتحور دلتا. يتضح هذا من خلال حقيقة أن الدولار الأمريكي قد تراجع قليلاً بعد ارتفاعه بشكل كبير يوم الاثنين. وبالمثل، قضت الأسهم العالمية على معظم خسائرها التي تكبدتها يوم الاثنين.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

ارتد زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى من أدنى مستوى له هذا الأسبوع عند 1.3572 إلى 1.3700 الحالي. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يوجد الزوج أدنى قليلاً من المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا. وهو أيضًا أقل قليلاً من المقاومة المهمة عند 1.3747، والذي كان أدنى مستوى في 2 و 8 يوليو. من ناحية أخرى، تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 18 إلى 50. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المتداولون على الارتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 1.3830، والتي تقع على طول مستوى تصحيح 38.2٪.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.