التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: ارتداد محتمل قبل يوم الحرية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3825.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3780 وأمر جني الأرباح عند 1.3850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3700.

لقد كان زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في المنطقة الحمراء "وضع خطر" في بداية التداول حيث تتجه المملكة المتحدة لإعادة فتح البلاد بشكل كامل، كما أن بعض المحللين قد ضغطوا على بنك إنجلترا (BOE) لإنهاء برنامج الدعم الخاص به. ويتم تداول الزوج عند 1.3765، وهو أدنى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 1.3900.

إعادة فتح البلاد في المملكة المتحدة

سيكون المحفز الأكبر لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى هذا الأسبوع هو إعادة الفتح الكاملة للبلاد التي من المقرر أن تحدث اليوم. حيث ستقوم الحكومة بإزالة جميع القيود وتضغط على جميع البالغين لمواصلة أخذ اللقاحات. وستنهي الحكومة جميع الإجراءات الموضوعة للتعامل مع الوباء، بما في ذلك تفويضات التخفي.

أيضًا، ستتمتع النوادي الليلية والمطاعم بحرية العمل بكامل طاقتها. لن تحدث هذه الإجراءات إلا في إنجلترا بينما ستترك أماكن أخرى مثل اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية بعض القيود كما هي.

من المتوقع أن تعزز المرحلة الجديدة اقتصاد المملكة المتحدة حيث سيستمر إعادة فتح المزيد من الأعمال. ومع ذلك، لا تزال هناك مخاوف بشأن ما إذا كانت المرحلة الجديدة ستشهد المزيد من الانتشار للمتحور دلتا "الهندي"، الأمر الذي قد يؤدي إلى دفع الاقتصاد إلى الأسفل.

وفقًا للبيانات، سيكون أسبوع المملكة المتحدة هادئًا نسبيًا. الأرقام المهمة الوحيدة ستكون مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة التي من المقرر أن تصدر يوم الخميس. ومن المتوقع أن تظهر البيانات أن المبيعات ارتفعت بنسبة 0.5٪ في يونيو بعد أن تراجعت بنسبة 1.4٪ في الشهر السابق. ومن المتوقع بعد ذلك أن يؤدي هذا الانخفاض إلى زيادة سنوية بنسبة 9.6٪. ومن المتوقع أيضًا أن ترتفع مبيعات التجزئة الأساسية بنسبة 7.8٪.

في الوقت نفسه، يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع تلميحات بأن بنك إنجلترا سيتحول إلى موقف متشدد في اجتماعه القادم. في رأي نهاية الأسبوع، قال كاتب عمود في Telegraph، إن إنهاء التيسير الكمي ورفع أسعار الفائدة لن يعرقل الاقتصاد.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في المنطقة الحمراء اليوم حيث تتحرك المملكة المتحدة لإعادة فتح البلاد. يتم تداولها عند 1.3765، وهو أدنى مستوى المقاومة المهم عند 1.3905. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، لا يزال الزوج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترتي 25 يومًا و15 يومًا ويمتد على طول الخط السفلي من البولنجر باند. كما انخفضت أيضًا مؤشرات التذبذب مثل MACD ومؤشر القوة النسبية (RSI). لذلك ، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 1.3700. السيناريو البديل هو حيث يرتد الزوج ويتحرك إلى مستوى المقاومة 1.3900.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.