التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: من المتوقع حدوث المزيد من التدعيم

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 31000 وأمر جني الربح عند 30.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 32500.
  • الجدول الزمني: 1-3 أيام.

في حال الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 32000 وأمر جني الربح عند 33000
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 31000

لا يزال سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث ينتظر المستثمرون المحفز التالي. ويتم تداول البيتكوين بسعر 31563 دولارًا، حيث كان في الأسابيع القليلة الماضية. وقد أدى ذلك إلى رفع إجمالي قيمتها السوقية إلى أكثر من 592 مليار دولار، وهو أقل بكثير مما كانت عليه في الأسبوع السابق.

استمرار تدعيم البيتكوين

لقد ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى من مارس 2020 إلى مايو من هذا العام مع ارتفاع الطلب على العملة. حدث هذا بعد أن طبق الاحتياطي الفيدرالي السياسة الأكثر توسعية على الإطلاق. في ذلك، قرر البنك خفض أسعار الفائدة إلى الصفر ثم إطلاق سياسة التيسير الكمي الصارمة بقيمة 120 مليار دولار شهريًا.

ساعدت هذه السياسات في دفع المزيد من المتداولين إلى العملات المشفرة وغيرها من الأصول الخطرة. ومع ارتفاع الأسعار، استمر المزيد من المستثمرين في الشراء على أمل تحقيق عوائد كبيرة. في ذروتها، بلغت القيمة السوقية للعملات المشفرة أكثر من 2 تريليون دولار.

في الآونة الأخيرة، على الرغم من ذلك، تعرض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى للضغط. فقد انخفض بنسبة 50٪ وتلاشى الطلب عليه تقريبًا. تزامنت حركة السعر هذه مع فترة كان فيها التضخم الكلي يرتفع. وفي الأسبوع الماضي، أظهرت بيانات من الولايات المتحدة أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) ارتفع إلى 5.4٪ في يونيو بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي إلى 4.2٪. كان هذا أعلى معدل نمو منذ 2008 و 1991 على التوالي.

لذلك، يستعد العديد من المستثمرين لموجة جديدة من التضييق من قبل الاحتياطي الفيدرالي. في شهادته الأسبوع الماضي، قال جيروم باول إن البنك سيفعل المزيد لمنع ارتفاع التضخم. كما أصر على أن البنك يتوقع أن تنخفض أسعار المستهلكين في وقت لاحق من هذا العام. على هذا النحو، يتماسك سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى حيث ينتظر المستثمرون دليلًا نهائيًا من الاحتياطي الفيدرالي.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر البيتكوين كان في اتجاه نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. على طول الطريق، شكلت العملة قناة في الاتجاه نحو الهبوط تظهر باللون الأسود. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما تضيق عرض البولنجر باند، مما يدل على انخفاض معدل التذبذب. يقع الزوج بين القناة السوداء في الاتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق في الأيام القليلة القادمة. مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يجب مراقبتها ستكون 30000 و 34000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.