التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 19 يوليو

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!


انخفض اليورو خلال الجزء الأكبر من الأسبوع، مخترقاً ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، قبل أن يرتد قريباً جداً بالقرب من المستوى 1.18. ومع ذلك، يبدو أن هذا السوق سوف يتراجع قليلاً، وأعتقد أننا في النهاية سنتجه نحو المستوى 1.16 في الأسفل. هذا لا يعني بالضرورة أننا سوف نصل إلى هناك على الفور، ولكن الموقف العام لليورو يميل للتراجع، على الرغم من أن هذا ربما يتعلق بالدولار أكثر من أي شيء آخر. من الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 أسبوع قد انخفض عند المستوى 1.16 وهو هدفي على المدى الطويل. أظن أننا قد نحصل على ارتداد بسيط بداية الأسبوع، ولكن سيتم البيع عنده.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

انخفض الجنيه البريطاني بشدة مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، وأغلق بالقرب من قاع النطاق العام. في هذه المرحلة، يبدو بالتأكيد أن السوق سيستمر بمواجهة المصاعب، وأعتقد أنها ربما تكون مسألة وقت فقط قبل أن نصل إلى المستوى 150 ين. هذه شمعة سيئة للغاية، وبالتالي أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يسيطر البائعون على أي ارتفاع قصير الأجل.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية الأسبوع، ولكنه وجد أن المستوى 0.75 في الأعلى يقدم مقاومة قوية بحيث لم يتمكن من الاستمرار بالارتفاع. الآن بعد أن تراجعنا إلى الوراء، تجدر الإشارة إلى أننا نغلق عند أدنى مستوى من النطاق وهذا بالطبع علامة سلبية للغاية. أعتقد أنه مع اختراق المقبض 0.74، سيستمر الضغط التنازلي بالتسارع، وبالتالي يرسل هذا السوق نحو المستوى 0.70 على المدى الطويل. على الرغم من ذلك، أعتقد هذا الأسبوع سوف يشهد استمرار بيع التقدمات ما لم نحصل بالطبع على نوع من الانهيار الهام.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

كان الدولار النيوزيلندي متقلباً خلال الأسبوع، حيث لا نزال نرى الكثير من الأسئلة حول ما إذا كان الاقتصاد العالمي سينمو أم لا، وبالطبع علينا أيضاً الانتباه إلى حقيقة أن نيوزيلندا خفضت بعض مشترياتها من السندات. ومع ذلك، فإن "تجارة الخوف" تبدو وكأنها جاهزة للانطلاق، لذلك، إذا اخترقنا ما دون المستوى 0.69، فإني أعتقد أن الدولار النيوزيلندي قد ينخفض ​​بشدة. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء يشبه التأكيد، فما عليك سوى النظر إلى العملة القريبة منه، وهي الدولار الأسترالي.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.