توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يشير نمط جارتلي إلى المزيد من الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7495 وأمر جني الأرباح عند 0.7550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7450 وأمر جني الأرباح عند 0.7400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7500.

لقد تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قليلًا حيث نظر المتداولون إلى الأحداث في أستراليا حيث أبلغت نيو ساوث ويلز (NSW) عن المزيد من حالات إصابة بفيروس كوفيد-١٩. وسيتفاعل الزوج أيضًا مع البيانات الاقتصادية المهمة من الولايات المتحدة وأستراليا والصين في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

حالات كوفيد في أستراليا

لقد عاني زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مؤخرًا حيث كافحت الحكومة الأسترالية موجة جديدة من فيروس كورونا. حتى أن الحكومات المحلية في نيو ساوث ويلز أعادت بعض قيود السفر التي كان من المفترض أن تنتهي هذا الأسبوع. يبدو أن هذا غير مرجح إلى حد كبير مع زيادة عدد الحالات.

وفقًا للحكومة، أبلغت نيو ساوث ويلز عن 112 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية. في الوقت نفسه، لم تبلغ فيكتوريا وكوينزلاند عن أي حالة. بعد ذلك، حظرت فيكتوريا المقيمين من نيو ساوث ويلز من دخول الولاية. سيحتاج سكان فيكتوريا العائدين إلى ديارهم أيضًا إلى تصريح والذهاب إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا. بشكل عام، ستؤثر هذه الإجراءات على التعافي الاقتصادي الأسترالي.

في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث بيانات الوظائف الأسترالية التي ستصدر يوم الخميس. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن معدل البطالة الأسترالي انخفض من 5.1٪ في مايو إلى 5.0٪ في يونيو. كما يتوقعون ارتفاع معدل المشاركة من 66.2٪ إلى 66.3٪ حيث أضافت الدولة أكثر من 30 ألف وظيفة.

في نفس اليوم، سيتفاعل الزوج مع أحدث بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني. كما تشير التقديرات إلى أن الاقتصاد نما بنسبة 8.1٪ بينما تباطأ الإنتاج الصناعي إلى 7.9٪ في يونيو. تعد البيانات الكلية من الصين مهمة بسبب الكم الهائل من الموارد التي تشتريها الصين من أستراليا.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع تفريغ البيانات من الولايات المتحدة. يوم الثلاثاء، سينشر مكتب الإحصاء أحدث بيانات تضخم أسعار المستهلكين. ويتوقع الاقتصاديون أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي قد ارتفع بنسبة 4.9٪ في يونيو بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 4.0٪ على أساس سنوي. كما ستنشر الولايات المتحدة أرقام مبيعات التجزئة يوم الجمعة.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الجلسة الآسيوية. على الرسم البياني لأربع ساعات، شكل الزوج نموذج جارتلي في الاتجاه نحو الصعود وهو أعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و 15 فترة. وهو أيضًا أدنى من المقاومة المهمة الموضحة باللون البرتقالي أثناء ارتفاع نموذج  MACD. لذلك، من المرجح أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المتداولون علي الصعود المقاومة المهمة عند 0.7550. على الجانب الآخر، سيؤدي الانخفاض إلى ما دون 0.7450 إلى إبطال هذا التوقع.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder