توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يشير نمط الراس والكتفين إلى المزيد من الانخفاضات

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترلي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7525.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7490 وأمر جني الأرباح عند 0.7550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7430.

لقد محا زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعض الخسائر التي تكبدها يوم الثلاثاء بعد البيانات القوية لتضخم المستهلك الأمريكي. حيث ارتفع الزوج إلى 0.7470، والذي كان أعلى بكثير من أدنى سعر ليوم الثلاثاء عند 0.7410.

التحفيز أستراليا

أعلنت الحكومة الأسترالية عن حزمة تحفيز جديدة لدعم الشركات في نيو ساوث ويلز (NSW) حيث تكافح الولاية موجة جديدة من فيروس كورونا.

ستعيد الحزمة تقديم برنامج JobKeeper للدولة. حيث ستدفع الحكومة 352 دولارًا كل أسبوع للعمال الذين يعملون لأكثر من 20 ساعة في الأسبوع. وسيرتفع المبلغ إلى 600 دولار في الأسبوع الرابع من الإغلاق. علاوة على ذلك، ستقدم الحكومة رأس المال إلى الشركات التي فقدت أعمالها أثناء الإغلاق.

وقد أعلنت الحكومة عن التحفيز بعد أن ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في نيو ساوث ويلز مما دفع الدولة إلى إصدار أوامر بالإغلاق. كما منعت سكان فيكتوريا من السفر إلى الولاية. سيحتاج سكان نيو ساوث ويلز الذين يسافرون من فيكتوريا إلى الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

كما تفاعل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تجاه قرار البنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ). حيث قرر البنك ترك أسعار الفائدة دون تغيير. وفي الوقت نفسه، قررت إنهاء برنامج شراء الأصول الكبير (LSAP) نظرًا لأن الاقتصاد يتعافى بوتيرة سريعة نسبيًا. لذلك، يتوقع المحللون أن يسير بنك الاحتياطي الأسترالي على الأرجح في هذه الخطوات.

في غضون ذلك، انخفض الزوج يوم الثلاثاء بعد أن نشرت الولايات المتحدة بيانات تضخم أسعار المستهلكين القوية. ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي بنسبة 0.9٪ في يونيو مما أدى إلى زيادة سنوية بنسبة 5.4٪. ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الذي يستثني أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة بنسبة 4.5٪ ، وهو أعلى مستوى منذ عقود. على هذا النحو، يتوقع المحللون أن تكون بيانات مؤشر أسعار المنتجين (PPI) المقرر لها اليوم أفضل من تقديرات 6.8٪. وسوف يتفاعل الزوج أيضًا مع الكتاب البيج الذي يصدره بنك الاحتياطي الفيدرالي.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى 0.7427 يوم الثلاثاء بعد بيانات التضخم الأمريكية القوية. ثم تعافى الزوج في الجلسة المسائية ويتم تداوله عند 0.7465. وقد شكل نموذج رأس وكتفين على الرسم البياني لأربع ساعات. كما أنه لا يزال أدنى من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 50 يومًا و 25 يومًا. وقد انخفض الزوج أيضًا إلى ما دون مستوى المقاومة المهم عند 0.7500. لذلك، هناك احتمال أن يستأنف الاتجاه نحو الهبوط مع صدور بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة، والكتاب البيج، وشهادة جيروم باول.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.