توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: نمط الكأس والمقبض المعكوس يشير إلى المزيد من الضعف

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7460.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7580.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7530 وأمر جني الأرباح عند 0.7600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7480.

لم يتغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا في التعاملات المبكرة حيث انعكس المستثمرون على أحدث جداول الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة (NFP) وقرار سعر الفائدة القادم من بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). ويتم تداول الزوج عند 0.7520، وهو أعلى بنحو 1٪ من أدنى مستوى الأسبوع الماضي.

قرار بنك الاحتياطي الأسترالي على وشك الصدور

إن المحفز الرئيسي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث قرار بشأن سعر الفائدة لبنك الاحتياطي الأسترالي المقرر صباح يوم الثلاثاء. ويتوقع المحللون أن يحافظ البنك على أسعار الفائدة عند 0.10٪. كما يتوقعون أن يبدو البنك متشائمًا بعض الشيء بسبب التهديد المستمر بسبب المتحور "دلتا" لفيروس كورونا. على هذا النحو، من المرجح أن يحافظ البنك على برنامج شراء الأصول حيث يحاول تعزيز الانتعاش الاقتصادي.

يأتي القرار في وقت يشهد فيه قطاع الإسكان الأسترالي ازدهارًا. وقد ارتفعت أسعار المساكن حيث استغل المشترون أسعار الرهن العقاري المنخفضة. ومن المحتمل أن يستمر هذا الاتجاه لبعض الوقت مع استمرار النقص. كما أظهرت البيانات الصادرة اليوم أن موافقات البناء انخفضت بنسبة 7.1٪ في مايو بعد انخفاضها بنسبة 5٪ في أبريل. انخفضت موافقات المنازل الخاصة بنسبة 10.3٪.

كما لم يتغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا حيث تفاعل المستثمرون مع أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات. ووفقًا لماركيت، انخفض مؤشر مديري المشتريات الخدمي في البلاد من 58.0 في مايو إلى 56.8 في يونيو. في الوقت نفسه، انخفض مؤشر البناء من قبل AIG من 58.3 إلى 55.5.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية التي تم نشرها يوم الجمعة. كانت البيانات مختلطة نسبيا. على سبيل المثال، في حين أضاف الاقتصاد أكثر من 850 ألف وظيفة في يونيو، ارتفع معدل البطالة إلى 5.9٪. كما كان نمو الأجور أقل بقليل مما كان متوقعا. ومع ذلك، قدمت الأرقام دليلاً آخر على أن سوق العمل آخذ في التضييق.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لمدة ساعتين أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ارتد مرة أخرى بعد بيانات NFP الأخيرة. وارتفع من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7445 إلى 0.7530. وعلى الرسم البياني لساعتين، فقد تحرك الزوج أعلى بقليل من المتوسطين المتحركين الأسي لمدة 25 يومًا و 15 يومًا. كما ارتفع فوق مستوى الدعم المهم عند 0.7463. يقوم الزوج أيضًا بتشكيل قسم المقبض للكوب المقلوب ونمط المقبض. لذلك، من المحتمل أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الهبوط لأن هذا النموذج عادة ما يكون علامة على استمرار الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder