توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: العلم في الاتجاه نحو الهبوط يشير إلى المزيد من الضعف

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7440.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7540.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7500 وأمر جني الأرباح عند 0.7550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7450.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد يوم الثلاثاء حيث انعكس المستثمرون على انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية وقرار بنك الاحتياطي الأسترالي الأخير بشأن سعر الفائدة. حيث انخفض الزوج إلى 0.7486، والذي كان حوالي 1.50٪ دون أعلى مستوى يوم الثلاثاء.

بنك الاحتياطي الأسترالي يبدأ بفك التيسير الكمي

لقد أنهى بنك الاحتياطي الأسترالي اجتماعه يوم الثلاثاء وقرر ترك سعر الفائدة دون تغيير عند 0.10٪. كما ألمح البنك في بيانه إلى أنه سيبدأ في رفع أسعار الفائدة في عام 2024، بعد البنوك المركزية الأخرى. تعتقد الأسواق أن بنك الاحتياطي الأسترالي سيبدأ في الارتفاع في عام 2023 أو حتى 2022 بناءً على مدى سرعة تعافي الاقتصاد.

كما اتخذ البنك الخطوات الأولى لفك برنامج شراء الأصول الكبيرة. وقد فعلت ذلك عن طريق خفض مشترياتها الأسبوعية من الأصول من 5 مليارات دولار أسترالي إلى 4 مليارات دولار أسترالي بسبب تحسن الوضع الاقتصادي العام في البلاد. حافظ بنك الاحتياطي الأسترالي أيضًا على برنامج التحكم في منحنى العائد، حيث يوجه عوائد سندات 2024.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات القوية نسبيًا. ووفقًا لمجموعة الصناعة الأسترالية (AIG)، انخفض مؤشر الخدمات من 61.2 في مايو إلى 57.8 في يونيو. يُعزى هذا الانخفاض إلى حالات الإصابة الأخيرة لفيروس كوفيد-19 التي أدت إلى قيود السفر في بعض الولايات.

ينخفض ​​الزوج أيضًا مع انخفاض عائدات السندات الأمريكية. كما انخفض العائد على السندات لأجل 10 سنوات إلى 1.36٪ يوم الثلاثاء. كان هذا الانخفاض أقل نسبيًا من أعلى مستوى خلال العام حتى تاريخه عند 1.77٪. يعتبر الانخفاض علامة على أن المستثمرين يتوقعون أن يحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي على معنويات متشائمة نسبيًا لفترة أطول من المتوقع. أيضًا انخفضت العوائد بعد بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية الأخيرة. ويعتقد المحللون أن سوق العمل القوي لن يؤثر على بنك الاحتياطي الفيدرالي لتغيير سياسته.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لمدة ساعتين أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي انخفض بشكل حاد يوم الثلاثاء بعد قرار بنك الاحتياطي الأسترالي. وقد انخفض الزوج من أعلى مستوى عند 0.7600 إلى 0.7482. كما تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة للحجم المرجح (VWMA) 25 يومًا و 15 يومًا. وتحرك الزوج أيضًا أسفل الخط الأوسط للقناة المتجهة نحو الهبوط الموضحة باللون الأخضر بينما تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) من 78 إلى 38. وشكل أيضًا نموذج علم صغير في الاتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الجانب السفلي من القناة عند 0.7443.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder