تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يستمر الدولار الأسترالي بالتحرك نحو المستوى 0.74

 كريستوفر  لويس

حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية جلسة الثلاثاء، محاولاً في البداية تخطي المقبض 0.75. ولكن مع مرور اليوم، بدأنا نرى التحول في هذا السوق، خاصة وأن أرقام مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة جاءت أعلى بكثير مما كان متوقعاً، ومنذ ذلك الحين رأينا الدولار الأمريكي يتقدم، حيث يستمر السوق بالتراجع نحو المستوى 0.74 الحاسم. كان المستوى 0.74 هو موقع الارتداد الأخير، وخلال يوم الثلاثاء قمنا بالتأكيد بالتقدم نحوه.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

إذا تمكنا من الاختراق إلى ما دون المقبض 0.74، فأعتقد أن من المرجح جداً أن يستمر الدولار الأسترالي بالتراجع كثيراً. في الواقع، أعتقد أنه في تلك المرحلة يفتح المجال لاستمرار الاتجاه التنازلي الذي كان يتشكل للوصول إلى المنطقة 0.70. عندما تنظر إلى السوق في الأعلى مباشرة، يمكنك أن ترى أننا انتهينا من تشكيل "نمط H" رئيسي. هذا هو أحد الأنماط المفضلة لدي لبدء البيع، لأنه يظهر ارتداداً ضعيفاً جداً بعد الانهيار.

إلى الأعلى، إذا قمنا بالاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، فمن الممكن أن نندفع نحو قمم الأسبوع السابق، والتي يدعمها الآن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بشكل أساسي عند المقبض 0.76، لذلك من الواضح أنني سوف أركز على هذه المنطقة، و سأبدأ بالشراء بمجرد أن نخترقها. ومع ذلك، فإنني أدرك أننا قد نكون صاخبين قليلاً في هذه المنطقة العامة، لذلك من المحتمل أن نكون صاخبين للغاية في هذه المرحلة، خاصة وأن الدولار الأمريكي يُحدث الكثير من الضجيج، في محاولة لاختراق هائل لخط الاتجاه نحو الأعلى على مؤشر الدولار الأمريكي. إذا استمر ذلك برؤية القوة، وربما الاختراق فوق المقبض 93، فسوف نشعر بذلك هنا أيضاً، حيث سيكون الدولار مثل كرة تحطيم لجميع الأصول الخطرة، والتي يرتبط الدولار الأسترالي ارتباطاً وثيقاً بالعديد منها. مع تحييد جميع العوامل، يبدو بالتأكيد كما لو أننا "نتراجع"، وربما يكون هذا هو الشيء الأكثر أهمية الذي يجب الانتباه إليه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder