تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يضغط على مستوى الدعم الرئيسي

 كريستوفر  لويس

حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية جلسة الأربعاء، لكنه تخلى بعد ذلك عن كل هذه المكاسب ووصل إلى ما دون المقبض 0.75. المستوى 0.75 هو منطقة كانت مهمة أكثر من مرة، ومن المحتمل جداً أننا سوف نحاول بناء الضغط اللازم لاختراقها. في هذه المرحلة، نحتاج الآن إلى النظر إلى الارتداد الأخير على أنه مستوى دعم محتمل. إذا اخترقنا ما دون هذا المستوى، فمن المحتمل أن ينخفض ​​السوق بشكل حاد إلى حدٍ ما، حيث بدأنا نرى قوة الدولار الأمريكي بشكل عام.

في الاتجاه الصعودي، يقدم المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم مقاومة بالطبع، لكنه ثابت بشكل أساسي في هذه المرحلة، ويبدو أن السوق يحتاج إلى اتخاذ قرار أكبر عاجلاً وليس آجلاً. إذا واصلنا رؤية قوة الدولار الأمريكي بشكل عام، أعتقد في هذه المرحلة أن من المحتمل أن ينهار الدولار الأسترالي تماماً. هذا أمر منطقي أيضاً بالنظر إلى حقيقة أن أستراليا مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالاقتصاد الصيني، والذي بدأ يظهر تشققات كبيرة.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضاً إغلاقاً في سيدني لمدة أسبوعين على الأقل، وهذا بالطبع علامة سلبية للغاية بالنسبة للاقتصاد الأسترالي. علاوة على ذلك، فإن الولايات المتحدة في خضم الانفتاح الاقتصادي، ويبدو أن اقتصاد العمل في الولايات المتحدة قوي جداً، لذا فإن تقرير الوظائف يوم الجمعة هذا سيكون حاسماً أيضاً. مع تحييد جميع العوامل، بدأ هذا السوق بالتراجع بشكل كبير إلى حدٍ ما، وإذا تمكنا من الانهيار إلى ما دون القاع الأخير، فمن المحتمل أن نتراجع نحو المستوى 0.70، مما يعني أننا سننظر إلى حركة بمقدار خمسة مقابض تقريباً.

من ناحية أخرى، إذا اخترقنا فوق المقبض 0.77، فستكون هذه إشارة تصاعدية للغاية حيث تسير جنباً إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، ولكنها ستظهر أيضاً أننا يمكن أن نتجه نحو المستوى 0.7750. الأمر كله يتعلق بالدولار الأمريكي في الوقت الحالي، ويبدو أن الدولار الأمريكي يتقدم، لذا فمن المنطقي أن نرى الدولار الأسترالي يدفع الثمن.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.