تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي على حافة الانهيار

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأسترالي بداية جلسة الثلاثاء، حيث قفز فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بعد الإعلان الآن عن توقعات بنك الاحتياطي الأسترالي. في حين أن بنك الاحتياطي الأسترالي لم يكن متساهلاً تماماً كما قد يخشى الناس، فإن الحقيقة هي أن السوق عاد إلى الوراء خلال الجلسة الأوروبية وبدأ البيع. لقد اخترقنا أخيراً ما دون المقبض 0.75 لنشكل شهاب. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم في الأعلى مباشرةً، ولا يزال له بعض التأثير على الأقل في السوق.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

إذا اخترقنا قاع شمعة جلسة الثلاثاء، فمن الممكن أن نتجه نحو انخفاضات الأسبوع الماضي، والتي ستكون بالطبع حركة سلبية إلى حدٍ ما. يؤدي الاختراق إلى ما دونها إلى فتح احتمالية حدوث حركة أكبر بكثير، ربما نزولاً إلى المنطقة 0.70 حيث ستكون نظرة تنازلية للغاية ويمكن أن تستمر برؤية القليل من الزخم بناءً على جميع الجيوب الهوائية الموجودة في الأسفل.

للأعلى، نحتاج على الأقل إلى تجاوز ارتفاعات الأسبوعين الماضيين، والتي يمكن العثور عليها عند المستوى 0.76. يتم تمثيل ذلك من قبل شمعتين على شكل شهب، لذلك من الواضح أنه كان هناك القليل من ضغوط البيع في تلك المنطقة على أي حال. الاختراق فوق ذلك المستوى سيكون بالطبع إشارة تصاعدية للغاية، وربما يفتح احتمالية التحرك نحو المستوى 0.78 في الأعلى والذي كان يمثل مقاومة كبيرة سابقاً.

أحد الأشياء التي لفتت انتباهي خلال اليومين الماضيين هو حقيقة أن رقم مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات في الصين للشهر الماضي جاء عند 50.3، أي أعلى بقليل من الانكماش. إذا بدأ الاقتصاد الصيني في الواقع بالانكماش قليلاً، فسيكون ذلك سلبياً للغاية بالنسبة لأستراليا، لأنها تعتمد بشكل كبير على تصدير السلع إلى الصين القارية نفسها. علاوة على ذلك، نلاحظ قوة صغيرة للدولار الأمريكي مقابل عملات متعددة، لذلك لا يمكننا أن نرى ذلك يحدث هنا فحسب. مع تحييد جميع العوامل، من المحتمل جداً أن يستمر السوق بتقديم فرص بيع عند الارتفاعات قصيرة الأجل، عند أولى علامات الإرهاق. كل هذا يجعل التداول في السوق من خلال بيع التقدمات.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.