تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يواصل انتظار الاندفاع

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الأربعاء وواصل التعزيز العام الذي شهدناه مؤخراً. لا يزال المستوى 0.75 يمثل منطقة خلاف رئيسية، حيث سينصب اهتمام السوق على هذه الأرقام الكبيرة. علاوة على ذلك، فإن أستراليا أيضاً في خضم عمليات الإغلاق، وهذا لا يساعد الدولار الأسترالي أيضاً. علاوة على ذلك، يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم فوق المقبض 0.75 مباشرةً، لذا فإن كل ذلك يوحي لي بأننا ربما سنستمر برؤية المقاومة في الأعلى.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

إلى الأسفل، قدم المستوى 0.74 الدعم خلال اليومين الماضيين، وفي هذه المرحلة من الوقت أعتقد أننا إن اخترقنا ما دون المستوى 0.74، فمن المحتمل أن ينخفض ​​السوق بشدة. سيكون المستوى 0.70 في تلك المرحلة الزمنية هو الهدف، لكن هذا لا يعني بالضرورة أننا سنصل إليه بين عشية وضحاها. يستمر الدولار الاسترالي بمواجهة المصاعب بسبب التباطؤ في الصين الذي بدأنا نراه في قطاع التصنيع، وبالتالي يمكننا أن نرى المزيد من الضغط على الدولار الاسترالي. علاوة على ذلك، لدينا أيضاً الخلاف التجاري بين أستراليا والصين، وذلك بالطبع لا يساعد أي شيء أيضاً.

مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن الأمر الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه على الأرجح هو الكثير من السلوك المتقلب. الأمر المثير للاهتمام أيضاً هو حقيقة أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بدأ في الانحناء نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم لتشكيل ما يسمى بـ "تقاطع الموت"، على الرغم من أننا من الواضح لم نقم بذلك بعد. الدولار الأمريكي يهدد بالاختراق في مؤشر الدولار الأمريكي، وهذا بالطبع أمر يجب أن ننتبه إليه أيضاً، لأنه سيكون له قدر معين من "تأثير الضربة القاضية" هنا. يستمر تدفق الأموال إلى سوق السندات في الولايات المتحدة، مما يؤدي إلى انخفاض العوائد التي يمكن أن تكون سلبية بحد ذاتها، ولكن إذا بدأنا برؤية المزيد والمزيد من الأشخاص الذين ينخرطون في ذلك، فإن الدولار الأمريكي سوف يكتسب قوة بسبب حقيقة أن الناس سوف يتجهون نحو هذه العملة من أجل شراء السندات في المستقبل. بعد ذلك، علينا أيضاً أن نضع في اعتبارنا أنه لا ينبغي تجاهل جزء الرغبة بالمخاطرة في المعادلة أيضاً، لأن الرغبة بالمخاطرة حول العالم لها علاقة كبيرة بما إذا كان الناس على استعداد لبيع الدولار الأمريكي أم لا.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.