تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يخترق للأسفل خلال الدعم

 كريستوفر  لويس

اخترق الدولار الأسترالي للأسفل مرة أخرى خلال تداولات الخميس، حيث نستمر بالتحرك البطيء للأسفل. يعتبر هذا الأمر منطقياً عند الأخذ بالاعتبار بأن استراليا تقوم بقتل اقتصادها من خلال الإغلاقات مرة أخرى. لن يكون هذا جيداً بالطبع بالنسبة لقيمة الدولار الأسترالي، وعلى الأرجح أن نستمر بالتراجع أكثر. مع هذا بالاعتبار، أنا أفضل فكرة بيع التقدمات قصيرة الأجل، حيث أن من المفترض أن يكون هناك الكثير من الفرص لبيع هذا السوق.

المستوى 0.75 في الأعلى هو منطقة سوف تجذب الكثير من الاهتمام بسبب الأهمية النفسية لذلك الرقم الكبير، ولكن كذلك بسبب حقيقة أنها كانت منطقة دعم في السابق. عندما تنظر إلى الشمعة الكبيرة من يوم الثلاثاء، نرى بأنها كانت حقيقة أكبر "تلميح" بأننا نستعد للقيام بتحرك آخر. في النهاية، تقدم السوق في البداية بسبب تصريح من بنك الاحتياطي الأسترالي، وبعد ذلك خسر كل هذه المكاسب خلال 12 ساعة تقريباً. في نهاية اليوم، قمنا بإغلاق تلك الشمعة عند قاع النطاق تقريباً، والذي يشير بالطبع إلى أنه سوف يكون هناك القليل من المتابعة. يوم الأربعاء، حاولنا التعافي مرة أخرى، ولكننا توقفنا بشكل كامل عند المتوسط المتحرك لـ200 يوم، وبالتالي كان ذلك مؤشر آخر على أن هذا قد يحدث.

الآن بعد أن قمنا باختراق هذا الدعم، أعتقد بأننا بدئنا تحدي الاتجاه العام. على المدى الطويل، لن أتفاجئ على الإطلاق برؤية هذا السوق يتجه نحو المستوى 0.71، والذي يعد "الحركة المقاسة" لنمط الرأس والكتفين الذي قمنا باختراقه مؤخراً. مع هذا بالاعتبار، أعتقد بأن لدى الدولار الأمريكي مجال أكبر للتحرك، وعلى الرغم من أن الطريق قد يكون وعراً، إلا أني أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة حتى نخترق فوق قمة شمعة الثلاثاء على أقل تقدير، إن لم نخترق فوق ارتفاعات الأسبوع السابق، لأن الوضع يبدو سيئاً بصراحة، وقد أكدنا على "نمط H" من خلال الاختراق دونه كذلك. بدأ الأسواق التعامل مع "وتيرة تجنب مخاطرة" حاسمة، وسوف يكون الدولار الأسترالي على الأرجح أحد ضحايا هذا الأمر.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder