تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يتوقف عند المتوسط المتحرك لـ200 يوم

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الإثنين، على الرغم من أنه يجب ملاحظة أن الحجم قد يكون ضعيفاً بعض الشيء نظراً لحقيقة أن الأمريكيين ما زالوا يحتفلون بعطلة نهاية الأسبوع الممتدة بسبب يوم الاستقلال. ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم صمد كمقاومة، والسؤال الآن هو ما إذا كنا سوف نتراجع أم أننا سنخترق ذلك المتوسط ونتجه نحو المقبض 0.76؟

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

أعتقد أن السوق في هذه المرحلة لا يزال ضعيفاً للغاية، نظراً لحقيقة أننا شكلنا "نمط H" كبير، وما زلنا غير قادرين على الحصول على أي زخم جدي، على الرغم من حقيقة أن يوم الجمعة كان تصاعدياً للغاية. في هذه المرحلة، يجب أن ننظر إلى هذا الأمر وأفكر بأن الكثير مما رأيناه يوم الجمعة ربما كان بسبب تغطية صفقات البيع التي كان المتداولون سوف يقومون بها قبل عطلة نهاية الأسبوع الأطول من المعتاد. علاوة على ذلك، كان السوق معلقاً حول المقبض 0.75، وهو بحد ذاته مهم نسبياً من الناحية النفسية.

في هذه المرحلة، إذا تمكنا من الاختراق ما دون شمعة الجمعة، فمن المحتمل أن ينخفض ​​السوق بشكل كبير من هناك. سيكون من الصعب للغاية المشاركة عند الارتفاعات في هذه المرحلة، على الأقل ليس حتى نخترق المقبض 0.76، وحتى حينها، سأكون متردداً بعض الشيء. بشكل عام، أعتقد أن هذا السوق سوف يستمر برؤية الكثير من التقلبات وتأثير المخاطر، خاصة وأن أرقام مؤشر مديري المشتريات الصيني من قطاع الخدمات على وشك الانكماش بسبب التحرك الكبير إلى الأسفل نحو قراءة 50.3 لـشهر يونيو.

ضع في اعتبارك أن الدولار الأسترالي يتأثر بشدة بالصين وبالطبع بالسلع بشكل عام. في هذه الحالة، من المرجح أن يستمر السوق برؤية الكثير من التقلبات، ولكن إذا اخترقنا فوق المقبض 0.76 وربما حتى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فمن المرجح أن يعود السوق نحو المقبض 0.78. في هذه المرحلة، يبدو السوق ثقيلاً في القمة، وأعتقد أن من المرجح أكثر من غيره أننا سنرى في النهاية ضغط البيع عاجلاً وليس آجلاً. هذا صحيح بشكل خاص حيث يبدو أن الدولار الأمريكي يستقر مقابل جميع العملات تقريباً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder