تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يواصل انتعاشه يوم الإثنين

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني قليلاً خلال جلسة الإثنين، ووصل إلى المستوى 1.35. عند هذا المستوى، بدأنا نرى المزيد من الضغط الصعودي، لكن في النهاية، ما زلنا في سوق كان سلبياً في الآونة الأخيرة. وبينما أنظر إلى هذا على أنه تحول صعودي للأحداث، تجدر الإشارة إلى أننا شكلنا مؤخراً "نموذج H" هائل، والذي يعتبر بحد ذاته سلبياً إلى حدٍ ما. في هذه المرحلة، أعتقد أن ارتداد السوق قد يكون مجرد "ارتداد ميت"، ولكن يجب أيضاً ملاحظة أن المستوى 1.37 في الأسفل يقدم دعماً هائلاً. علاوة على ذلك، لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم معلق في نفس المنطقة العامة، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة على الإطلاق أن نرى أنه يقدم الدعم.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

للأعلى، يعمل المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالقرب من المستوى 1.3965، وبالطبع لدينا المقبض 1.40 فوق هذا المستوى مباشرة، والذي قدم مقاومة بالفعل. عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد أنه ليس لدينا سوى الضجيج، وربما الكثير من الحركة الجانبية الوشيكة. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق ما دون المقبض 1.37، فمن الممكن أن نتجه نحو المستوى 1.35. في الأسفل هناك، فمن المؤكد تقريباً أن السوق سينخفض ​​كثيراً، ربما أن يصل نحو المقبض 1.30.

إذا تمكنا من الاختراق فوق المقبض 1.40، فمن الممكن أن يتجه السوق نحو المستوى 1.42. يتمتع المستوى 1.42 بالطبع بتاريخ طويل من كونه مهماً على الرسوم البيانية طويلة المدى كمستوى مقاومة، لذلك، ومع ذلك بالاعتبار أعتقد أنه سيستمر بتقديم إمكانية حدوث مشاكل خطيرة. في الواقع، عندما تنظر إلى المقبض 1.42، يمكنك تقديم حجة لتشكيل نوع من "القمة المزدوجة" في الأعلى، حيث تراجعنا من هناك عدة مرات مؤخراً. أعتقد أن الأمر الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه على المدى القصير هو حقيقة أن من المحتمل أن يستمر السوق بالتقلب إلى حدٍ ما، وبالتالي من المحتمل أن يتسبب بسلوكيات متقلبة كما رأينا خلال الشهر السابق. أعتقد أن هذا سيكون على الأرجح هو الحال لبقية الصيف.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder