تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يواصل التحرك عند الدعم

 كريستوفر  لويس

تحرك الجنيه البريطاني ذهاباً وإياباً خلال جلسة الأربعاء، حيث نستمر بالنظر إلى المستوى 1.38 على أنه مهم إلى حدٍ ما. ومع ذلك، عندما تنظر إلى الموقف العام للأسواق مؤخراً، فقد شكلنا نوعاً من "نمط H"، ويبدو أنه على الرغم من أننا قد ارتفعنا قليلاً بشكل عام، فمن المرجح أن يستمر السوق بالتحرك إلى المستوى 1.36، وهي المنطقة التي تتوافق أيضاً بشكل جيد مع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

من خلال النظر إلى المستوى 1.36، فقد رأينا دعماً عدة مرات هناك، لذلك أعتقد أن الأمر ربما يكون مجرد مسألة وقت قبل أن يقفز المشترون إلى هذا السوق. إذا اخترقنا ما دون ذلك المستوى، فإنه يفتح نوع من "الباب المسحور" نحو المقبض 1.35. يعتبر الاختراق إلى ما دون مستوى 1.35 تحولاً سلبياً غير عادي للأحداث، وربما ينهي الاتجاه الصعودي العام. إذا حدث ذلك، أتوقع أن ينخفض ​​الجنيه البريطاني على طول الطريق إلى المستوى 1.30.

إلا أن من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتصرف هذا السوق، لأن الجنيه البريطاني نفسه كان أحد أقوى العملات حتى وقت قريب، على الأقل من حيث الطريقة التي يتصرف بها مقابل الدولار. كان الدولار الأمريكي في حالة قوة، لذلك على الرغم من أن السوق من المرجح أن يشهد استقراراً في الجنيه البريطاني أكثر قليلاً من بعض العملات الأخرى، إلا أن الدولار الأمريكي في نهاية اليوم يميل إلى التحرك بنفس الاتجاه بشكل عام. مع هذا، أعتقد أن السوق سيكون متقلباً وصاخباً للغاية، ولكن فيما يتعلق بالشراء، لدينا طريق يجب قطعه قبل أن أضع أي أموال في ذلك.

أحتاج بصراحة إلى رؤية الارتفاعات من جلسة الثلاثاء على الأقل حتى أفكر بالشراء، لكنني سأكون أكثر راحة إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، أو حتى المقبض 1.40. إذا وعندما نتمكن من الوصول إلى هناك، يكون من الممكن أن نرى المستوى 1.42 يدخل إلى الصورة، حيث كان يقدم مقاومة هائلة عدة مرات في الماضي. إذا اخترقنا ما دون المقبض 1.37، فهذا يؤكد بالنسبة لي "القمة المزدوجة" الهائلة التي كان يشير الناس إلى أنها قد تكون هناك.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder