تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يستعيد خسائره المبكرة

 كريستوفر  لويس

انخفض الجنيه البريطاني بداية جلسة الإثنين ووصل إلى المستوى 1.3850، ولكن مع إشارة بوريس جونسون إلى أن المملكة المتحدة ستفتح أبوابها في 19 يوليو، كان هناك القليل من الانتعاش في الجنيه البريطاني خلال اليوم. والسؤال الآن هو ما إذا كان هذا السوق سيستمر بالتحرك الهائل الذي شهدناه يوم الجمعة؟ لا أعلم إن كان سوف يقوم بذلك، ويرجع ذلك أساساً إلى حقيقة أن شمعة الجمعة كانت تغطية لكثير من مراكز البيع أيضاً. أظن أن في هذا المنعطف، لا يزال زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي متقلباً للغاية وبالتالي يجب النظر إليه بشيء من الشك.

من خلال النظر إلى شكل الشمعة، فإنها تعتبر نوعاً من المطرقة، وهذه علامة جيدة ولكن هناك أيضاً المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً الموجود في الأعلى مباشرةً، وبالطبع المقبض 1.40 وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية سوف يركز عليه الكثير من الناس. إذا قمنا بالاختراق فوق هذا المستوى، فسيكون ذلك تصاعدياً للغاية ومن المحتمل أن يتجه الجنيه البريطاني نحو المقبض 1.42. كان المستوى 1.42 يمثل حاجز مقاومة هائل أكثر من مرة، لذلك اعتقد أنه سيستمر بكونه من الصعب تجاوزه.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

ومع ذلك، هناك منطقة مهمة بالقرب من المستوى 1.37، والتي كانت بالطبع تقدم دعماً هائلاً. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي أيضاً على المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، لذلك أعتقد أن هذا يحافظ على الجنيه البريطاني بشكل جانبي في هذه الأثناء، بينما نحاول تحديد ما سيحدث بعد ذلك مع الاقتصاد العالمي. ولهذا السبب لا أضع الكثير من المال في هذا الزوج، على الأقل ليس حتى نتمكن من الاختراق فوق نطاق الـ500 نقطة.

إذا انهرنا بالفعل، أعتقد أن هذا سوف يقدم تغييراً كبيراً في الموقف، ويمكن أن يشهد عمليات بيع هائلة. فيما يتعلق بالاختراق للأعلى، سنحتاج إلى رؤية نوع من عمليات البيع المكثفة للعملة الأمريكية في إطار "تحرك مخاطرة" عالمي لتحقيق ذلك. لا أعلم أن كان لدينا هذا الآن، لأنه بصراحة لا يوجد الكثير لدفع السوق أكثر إلى "تجارة الانكماش".
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder