تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يستعيد السيطرة على المتوسط المتحرك لـ200 يوم

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني بداية جلسة الأربعاء، لكنه تحول بعد ذلك للارتفاع نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. اخترقنا في النهاية فوق ذلك المستوى ثم اخترقنا المستوى 1.37 لإظهار إشارات المرونة. في هذه المرحلة، يشير إغلاق السوق عند قمة الشمعة إلى أننا سنشهد القليل من المتابعة، وهذا ممكن جداً بالنظر إلى أن السوق كان في ذروة البيع. ومع ذلك، لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية البائعين في الأعلى مباشرة في انتظار المشاركة إذا كان هناك نوع من "وضع تجنب المخاطرة".

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

أعتقد أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأعلى والذي يقع فوق المستوى 1.39 يشكل نوع من "السقف في السوق"، حيث ينجرف للأسفل، وبالطبع يميل السوق إلى التركيز بشكل كبير جداً على المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. أنتظر رؤية نوع من الإرهاق الذي يمكنني من البدء بالبيع، حيث رأينا انهياراً كبيراً وموقفاً تصاعدياً بشكل عام. علاوة على ذلك، فإن للدولار الأمريكي بالطبع تأثير كبير على كل ما حدث، حيث كانت هناك تقلبات كبيرة لأسعار الفائدة.

في النهاية، يبدو أننا بدأنا نشهد نوعاً من حركات "الرغبة بالمخاطرة"، حيث رأينا الجنيه يسترد الكثير من الضجيج، لكن ما زلت أعتقد أن هناك الكثير من المقاومة في الأعلى التي تمتد على طول الطريق إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً على الأقل، وبما أن السوق يغلق عند قمة النطاق، فمن المحتمل جداً أننا سنرى على الأقل محاولة القليل من المتابعة. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالتحول والاختراق ما دون الفتيل من كل من جلستي الأربعاء والثلاثاء، فإن ذلك يفتح حركة للأسفل نحو المستوى 1.35 مما يفتح حركة على طول الطريق إلى المقبض 1.30. من الواضح أن هذا سوف يحتاج لنوع من حركا "تجنب المخاطرة"، لذلك يجب أخذ ذلك بالاعتبار. لقد كان لدينا تقلب كبير في الآونة الأخيرة، وعلى الأقل أعتقد أننا قد نحصل على القليل من الارتفاع المريح على المدى القصير، ولكننا بحاجة إلى أن نكون على دراية بالمقاومة العامة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder