تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يرتفع أكثر في بداية الأسبوع

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني قليلاً خلال جلسة الإثنين، واخترق المقاومة الأخيرة وتخطى المقبض 1.38. كانت هذه المنطقة مهمة عدة مرات على الرسوم البيانية قصيرة المدى، ولكني بصراحة أعتقد أن ما هو مثير أكثر للاهتمام هو المنطقة الأعلى عند المقبض 1.39، وأعتقد أننا ربما نرى نوعاً من الإرهاق بين هنا وهناك. في النهاية، كنا في حالة بيع سيئة حتى وقت قريب، والآن رأينا السوق يتعافى بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم.

فيما يتعلق بالتراجع، أعتقد أنه سيكون هناك صراع كبير بالقرب من المقبض 1.37، وهو بالطبع مستوى دعم سابق قمنا بتخطيه مرة واحدة بالفعل. ولهذا السبب أعتقد أنه يمكننا التغلب على مستوى الدعم هذا هذه المرة والبدء بالتراجع أكثر. هذا يعني بالطبع أنه سيتعين علينا رؤية قوة الدولار الأمريكي، وهو أمر ممكن بالنظر إلى وجود قدر كبير من القلق حول العالم عندما يتعلق الأمر بإعادة الافتتاح.

من ناحية أخرى، إذا حصلنا على "حركة رغبة بالمخاطرة" كبيرة، فيمكننا التغلب على المقبض 1.39، والذي سيفتح إمكانية التحرك نحو المقبض 1.40 والذي يعد بالطبع رقماً كبيراً وكاملاً ومهماً من الناحية النفسية و بداية للانهيار الهائل الذي رأيناه. الشيء الوحيد الذي أود قوله هنا هو أننا في الأساس في قناة اتجاه هبوطي، لذا فإن هذا أمر يستحق الانتباه إليه. إذا واجهنا الإرهاق هنا، أعتقد أن هذا يفتح إمكانية الوصول نحو المقبض 1.35 على المدى الطويل. إذا قمنا بالاختراق ما دون هذا المستوى، فمن المحتمل جداً أن نرى المزيد من ضغوط البيع وبالتالي انهيار كامل في الاتجاه العام.

الأمر الوحيد الذي أعتقد أنه يمكنك الاعتماد عليه هو الكثير من الضجيج بشكل عام، حيث يستمر السوق بالتقطع. بشكل عام، لقد رأينا ضغطاً تنازلياً أكثر من التصاعدي، لذلك أعتقد أنك تواصل البحث عن فرص بيع. ما زلت أعتقد أن الدولار الأمريكي سيكون حاسماً، حيث إن السوق بلا شك مدفوع بالدولار أكثر من أي شيء آخر. مع التركيز على بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، من المرجح أن يكون له علاقة كبيرة بما سيحدث تالياً.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.