تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يخترق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم.

 كريستوفر  لويس

انهار الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال جلسة الإثنين، حيث شهدنا انهياراً كبيراً خلال الجلسة. شهد الجنيه البريطاني بالطبع ضغوط بيع بسبب حقيقة أن الدولار الأمريكي نفسه كان قوياً للغاية. في الواقع، أنا لا أعرف حتى إن كانت هذه حركة ضد الجنيه البريطاني أو أنها مجرد ركض الناس نحو الدولار أكثر من أي شيء آخر.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

كان عائد سندات الـ10 سنوات يتقلص مؤخراً، وقد اخترقنا بعض الحواجز النفسية خلال اليومين الماضيين، مما دفع قيمة الدولار إلى الأعلى، وبالطبع يكون لذلك تأثير هنا. عندما تنظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أننا كنا في الواقع في حالة ركود منذ فترة، لكن الجنيه البريطاني نفسه صمد أمام الدولار بشكل أفضل من العديد من العملات الرئيسية الأخرى. ولهذا السبب ما زلت أعتقد أن هذا السوق من المرجح أن يكون سلبيا، ولكن من المرجح أيضا أن يكون "أقل سلبية" من بعض العملات الأخرى مثل الدولار الأسترالي، والدولار النيوزيلندي، وما إلى ذلك.

إذا اخترقنا ما دون انخفاضات جلسة الإثنين، فأنا أعتقد أننا ربما نتجه نحو المقبض 1.35 في الأسفل. المقبض 1.35 هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وبالطبع سوف يجذب قدراً معيناً من الانتباه الرئيسي. الاختراق إلى ما دون هذا المستوى يكسر الاتجاه بأكمله بالنسبة لي، وأعتقد أن الجنيه البريطاني سوف يتعرض لتأثير كبير في تلك المرحلة. أنا لا أقول إن هذا لا يمكن أن يحدث، ولكن أننا ما لم نصل إلى هناك بعد.

على الجانب الآخر، إذا قمنا بتعويض الخسائر من جلسة الإثنين، فمن المرجح جداً أن يتجه السوق نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. بناءً على الطريقة التي تحرك بها هذا السوق خلال اليومين الماضيين، فأنا لست على استعداد للقفز على الفور. أعتقد أننا نحتاج على الأقل إلى الاستقرار لمدة يومين، لكنني سأشعر بتحسن كبير إذا تمكنا من تجاوز المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في الوقت الحالي، يواصل الدولار الأمريكي قيادة بقية عالم الفوركس، وطالما سيكون هذا هو الحال، فمن غير المرجح أن يتمكن هذا السوق من الارتفاع بحركة كبيرة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.