تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتعافى بعد تقرير الوظائف

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني قليلاً بداية جلسة الجمعة، لكنه تحول بعد ذلك ليظهر إشارات القوة القصوى. لهذا السبب، يبدو أن السوق كان جاهزاً لتشكيل نوع من الارتداد، ولكن لا يزال لدينا قدر كبير من الضجيج في الأعلى والذي قد يسبب مشكلة كبيرة. علاوة على ذلك، يستمر المستوى 1.37 في الأسفل بتقديم الكثير من الدعم، وإذا كنا سننتعش هنا، فستكون هذه إشارة جيدة جداً.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

حجم الشمعة مثير للإعجاب إلى حدٍ ما، حيث قمنا بتعويض الخسائر يوم الخميس، ولكن لدينا الكثير من الضجيج فوق ذلك المستوى مباشرةً. السؤال الآن هو ما إذا كان الاتجاه العام سيستمر أم لا. من المفترض أن يقدم المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم الدعم في الأسفل، حيث يقع ما دون المستوى 1.37 مباشرةً. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن الممكن أن يتراجع ​​السوق إلى المقبض 1.35، وبصراحة، لم يكن يبدو حتى جلسة الجمعة أننا سنحصل على أي نوع من الاستقرار. في النهاية، قمنا بتشكيل "نموذج H" رئيسي، وبالتالي فإن السؤال الآن هو ما إذا كان لا يزال لدينا الكثير من السلبية أم لا، أم أننا نحاول العودة إلى النمط الصعودي طويل المدى.

للأعلى، أرى المقبض 1.40 كحاجز مقاومة رئيسي سيكون من الصعب تجاوزه، ولكن إذا فعلنا ذلك فمن المحتمل جداً أن يتجه السوق نحو المقبض 1.42. يعتبر المقبض 1.42 حاجزاً رئيسياً للمقاومة على الرسوم البيانية طويلة المدى، لذا لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن نخترق للأسفل من هناك. مع هذا بالاعتبار، فإن السوق لديه الكثير ليعمل عليه في الأسبوعين المقبلين، وبالتالي أعتقد أن من المحتمل أن يرتد هذا السوق بين الخطوط على الرسم البياني.

على المدى القصير، يبدو أننا سوف نشهد القليل من الارتداد، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً سوف يقدم المقاومة أم لا، ولكن هذا قد يكون أول علامة على حركة أكبر. اختراق المستوى 1.42 للأعلى سيكون إشارة كبيرة على الزخم الصعودي، وربما أن يرسل السوق نحو المستوى 1.45 في الأعلى.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.