تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتخلى عن مكاسبه المبكرة على الرغم من التعليقات

 كريستوفر  لويس

صرح عضو بنك إنجلترا المركزي، سوندرز، في وقت سابق من الجلسة، أنه ربما يتعين على بنك إنجلترا رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعاً، وقد تسبب هذا بحدوث انخفاض كبير في الجنيه البريطاني مقابل جميع العملات خلال الجلسة. في الواقع، كانت هناك نقطة واحدة حيث كسب الجنيه البريطاني حوالي 60 نقطة في غضون 15 دقيقة عندما كان يتعامل مع هذا.

ومع ذلك، يبدو كما لو أن السوق قد أزال هذا الارتفاع سريعاً إلى حدٍ ما، حيث إن المملكة المتحدة ليست قريبة من القدرة على رفع أسعار الفائدة. علاوة على ذلك، كان يتحدث عن المستقبل، وهو بالطبع عضو واحد فقط في لجنة السياسة النقدية. بعبارة أخرى، إنها مجرد قطعة واحدة من الأحجية، وفي نفس الوقت، نستمر برؤية الدولار الأمريكي يتقدم. والسبب الرئيسي لذلك هو استمرار تدفق الأموال إلى أسواق السندات. هذا لغز مثير للاهتمام، لأن الحديث الرئيسي كان التضخم لفترة طويلة هذا العام لدرجة أن المرء يتوقع أن تكون معدلات السندات العشر سنوية 2٪. وأنا أكتب هذا، فإنها الآن تبلغ 1.3٪ وتتراجع. بعبارة أخرى، يلقي الناس الأموال في سوق السندات الأمريكية، وبالتالي سيحتاجون إلى الدولار الأمريكي. علاوة على ذلك، فإنهم يتوقعون أيضاً انكماشاً وليس تضخماً. إذا كنت تريد معرفة ما يجري، فاتبع المال، وليس السرد.

في الأسفل، يستمر المستوى 1.37 بتقديم الدعم، وبالطبع فإن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم موجود هناك أيضاً. ومع ذلك، فإن هذا الرسم البياني يشير بالتأكيد أن بإمكاننا الانتقال إلى هذا المستوى بسرعة. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فإنه يفتح إمكانية الانتقال إلى المقبض 1.35، والذي اذا ما تراجعنا دونه، فقد نتحدث عن حركة كبيرة طويلة المدى. تم اختبار المستوى 1.42 في الأعلى عدة مرات في الماضي ولا يزال يمثل "سقفاً كبيراً للسوق". قبل أن نصل إلى هناك، يجب أن نقلق بشأن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً والذي لم نتمكن من اختراقه لبعض الوقت. في هذه المرحلة، لا يزال يبدو أنه سوق من نوع "بيع الارتفاعات" في الجنيه البريطاني، أو بشكل أكثر تحديداً مقابل الدولار الأمريكي.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder