تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتحرك بشكل قوي للأعلى حتى نهاية الأسبوع

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال جلسة الجمعة ليصل إلى المستوى 1.39، وحقق انعكاساً تاماً لعمليات البيع الهائلة التي شهدناها مؤخراً. السؤال الآن هو ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار بالارتفاع أم لا، لأننا نواجه قدراً كبيراً من الضجيج في الأعلى. يبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالظهور في الصورة، حيث يميل إلى الأسفل، ولكن لدينا أيضاً المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأسفل الذي يقدم دعماً كبيراً. بعبارة أخرى، نحن عالقون بشكل أساسي بين متوسطين متحركين رئيسيين، حيث نحاول تحديد ما إذا كان بإمكان الدولار الأمريكي الاستمرار بالتقدم أم لا.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

في الأسفل، لدينا المستوى 1.37 الذي يقدم دعماً كبيراً، ويجب أن أعترف أنني معجب جداً بالحركة، وبحقيقة أننا نغلق عند قمة النطاق. مع هذا، أعتقد أننا يمكننا أن نرى استمرار الأسواق بالاتجاه التصاعدي. أعتقد في هذه المرحلة أن المستوى 1.40 هو حاجز مقاومة رئيسي، حيث إنه رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، ولكن في نهاية اليوم، ننظر إلى سيناريو حيث يحاول السوق التعافي من أحدث عمليات البيع، ومن المنطقي أننا رأينا قدراً كبيراً من الارتباك بسبب حقيقة أن العائدات في الولايات المتحدة آخذة في الانخفاض، مما يعني أن الناس يقومون بضخ المال في سوق السندات.

للأعلى، كان المقبض 1.42 حاجزاً رئيسياً للمقاومة أكثر من مرة، وعندما تنظر إلى الرسوم البيانية الشهرية، فمن المؤكد أنها تظهر مهمة جداً. يستمر المستوى 1.42 برؤية الكثير من الاهتمام في كل مرة نصل إلى هناك، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكاننا القيام بهذه المحاولة مرة أخرى. هناك الكثير من الأسئلة الآن حول الاتجاه طويل المدى، ولكن إذا تجاوزنا ذلك المستوى، فقد ينطلق السوق للأعلى. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.35، وهو المدخل إلى أسعار أقل بكثير، وربما إلى المقبض 1.30 بعد ذلك.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder