تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه الإسترليني يتجه نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مع زخم صعودي

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني قليلاً بداية جلسة الثلاثاء، لكنه تحول بعد ذلك لإظهار إشارات القوة مرة أخرى. وصل السوق نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، حيث بدأ السوق يشهد بيع الدولار الأمريكي مرة أخرى. غالباً ما يكون الدولار الأمريكي هو المحرك الرئيسي، ونتيجة لذلك كان من الممكن أن يكون هذا ما رأيناه خلال اليوم، حيث ارتفع اليورو أيضاً بشكل كبير جداً.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

من الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً قد قدم مقاومة كبيرة في السابق، وبالطبع يحتوي المستوى 1.39 على قدر معين من الأهمية النفسية فيه أيضاً. في هذه الحالة، من المحتمل أن يؤثر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي خلال يوم الأربعاء، وبالتالي يحرك هذا السوق بطريقة أو بأخرى. أعتقد أن هناك احتمالية كبيرة لضغط البيع بين هنا والمقبض 1.40، وهي منطقة ستجذب الكثير من الأخبار الرئيسية.

في هذه المرحلة، إذا أظهر السوق أي علامات على الإرهاق، فمن المحتمل أن نتحول ونتجه نحو المقبض 1.37. مع تحييد جميع العوامل، لا يزال هذا السوق يواجه معركة شاقة، ولكن إذا أصبح الاحتياطي الفيدرالي شديد التساهل، فمن الممكن أن نرى أن الجنيه البريطاني هو أحد المستفيدين. من ناحية أخرى، إذا خيب الاحتياطي الفيدرالي آمال السوق، فيمكننا أن نرى الانخفاض في هذا السوق.

أعتقد أن هذا السوق يجب أن يقلق بشأن متغير دلتا وما يحدث مع المملكة المتحدة فيما يتعلق بإعادة الفتح. مع تحييد جميع العوامل، قد يكون هذا السوق ممتداً قليلاً منذ الأيام العديدة الماضية، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع الارتفاع. مع تحييد جميع العوامل، أود أيضاً أن أركز جيداً على المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، حيث سيركز عليه الكثير من المتداولين على المدى الطويل. يمتلك هذا الزوج أيضاً عامل من "الرغبة بالمخاطرة"، لذلك إذا استمر السوق برؤية الدولار الأمريكي يعمل كعملة آمنة أكثر من أي شيء آخر، توقع سلوكاً متقطعاً، ولكن في النهاية من المفترض أن نرى شمعة مندفعة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.