التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: متجه بشدة نحو الصعود قبل صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3988 (تصحيح 61.8٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3826 (ارتداد 38.2٪).
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3880 وأمر جني الأرباح عند 1.3726.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3950.

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فوق مستوى مقاومة رئيسي بعد بيانات نمو أسعار المنازل الضعيفة نسبيًا في المملكة المتحدة وقرار معدل الفائدة الفيدرالي. ويتم تداوله عند 1.3907، وهو أعلى بكثير من أدنى مستوى الأسبوع الماضي عند 1.3572.

قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

إن المحرك الأكبر لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو قرار لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية (FOMC) الذي تم الانتهاء منه يوم الأربعاء. كما كان متوقعًا على نطاق واسع، ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة دون تغيير بين 0٪ و 0.25٪. وقد قال المسؤولون إنهم غير مهتمين برفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب.

وفي الوقت نفسه تحدثوا عن انتعاش أمريكي قوي لكنهم حذروا من مخاطر الموجة الجديدة لفيروس كورونا. نتيجة لذلك، قالوا إنهم سيبدأون الحديث عن التناقص التدريجي في الاجتماعات القادمة. يتوقع بعض المحللين أن يبدأ البنك في إبطاء مشترياته من الأصول في الربع الأخير من العام أو في الربع الأول من عام 2022.

كما أن زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى قد تفاعل أيضًا مع بيانات أسعار المنازل المخيبة للآمال نسبيًا في المملكة المتحدة. وفقًا لجمعية Nationwide، فقد انخفض سعر المساكن الوطنية إلى -0.5٪ في يوليو بعد ارتفاعه بنسبة 0.7٪ في الشهر السابق. كان هذا الانخفاض أسوأ من متوسط ​​التقدير البالغ 0.6٪. كما كانت هذه هي المرة الأولى التي تتراجع فيها أسعار المنازل عن الصمت في فبراير من هذا العام حيث تعاملت البلاد مع ارتفاع الإصابات. ارتفعت الأسعار بنسبة 10.5٪ على أساس سنوي.

ومع ذلك، لا يزال متوسط ​​السعر يكلف حوالي 20 ألف جنيه أكثر مما كان عليه في نفس الوقت في عام 2020. ويرجع هذا الانخفاض في الغالب إلى تلاشي الطلب بعد أن ألغت الحكومة الإعفاء من رسوم الدمغة. في وقت لاحق اليوم، سينشر بنك إنجلترا أحدث بيانات الإقراض العقاري والموافقات. علاوة على ذلك، سيتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى مع أحدث بيانات إجمالي الناتج المحلي الأمريكي وبيانات طلبات إعانة البطالة الأولية.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى كان في اتجاه نحو الصعود مؤخرًا. وتمكن الزوج خلال الليل من التحرك فوق 1.3907. كانت هذه مقاومة مهمة لأنها كانت أعلى مستوى سابق في يوليو من هذا العام. لا يزال الزوج فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق مستوى ذروة الشراء. لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى تصحيح 61.8٪ عند 1.3988.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.