التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: لا يزال الطريق نحو 1.3600 ساريًا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3600.
  • فم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.
  • الجدول الزمني: 1-3 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3800 وأمر جني الأرباح عند 1.3900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3750.

انخفض زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى في الجلسة المسائية بعد صدور محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة المتشدد نسبيًا. حيث انخفض إلى 1.3775، وهو أدنى مستوى بنحو 0.90٪ هذا الأسبوع.

محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة المتشدد

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع قوة الدولار الأمريكي بعد صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة السابق. وقد ناقش الأعضاء ما إذا كانوا سيبدأون في تقليص برنامج شراء الأصول البالغ 120 مليار دولار شهريًا.

كان بعض الأعضاء مؤيدين لتقليص هذه المشتريات، مما يعني أن هذه المداولات ستحتل مركز الصدارة في الاجتماع القادم. على هذا النحو، هناك احتمال كبير بأن يحدث التناقص في وقت أبكر مما هو متوقع. ومع ذلك، حذر بعض أعضاء اللجنة من التركيز أكثر من اللازم على البيانات الحديثة، والتي يرون أنها مؤقتة. على سبيل المثال، أعيد فتح المزيد من الولايات الأمريكية وقدمت الحكومة مؤخرًا تريليونات من الحوافز.

كما انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حتى مع انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية. وانخفض العائد القياسي على سندات العشر سنوات إلى أقل من 1.3٪ للمرة الأولى منذ شهور. كان هذا الانخفاض في الغالب بسبب المخاوف المتزايدة بشأن صحة الاقتصاد مع انتشار المتحور دلتا من فيروس كوفيد – 19. وقد استمر العائد في الانخفاض بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعية الأخيرة من قبل معهد إدارة التوريد (ISM). وأظهرت البيانات أن القطاع توسع بوتيرة أقل من المتوقع وانخفض مؤشر فرعي للتوظيف.

في غضون ذلك، انخفض الجنيه البريطاني بعد أحدث موازنة أسعار المنازل في المملكة المتحدة RICS. وزاد الرصيد من 82٪ في مايو إلى 83٪ في يونيو. كانت هذه الزيادة أفضل من متوسط ​​التقدير البالغ 77٪. بينما جاءت البيانات بعد يوم من صدور مؤشر هاليفاكس الضعيف نسبيًا لأسعار المنازل في المملكة المتحدة. وكشفت البيانات أن المؤشر انخفض بنسبة 0.5٪ في يونيو حيث بدأت الحكومة في إنهاء الإعفاء من رسوم الدمغة.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قد انخفض إلى ما دون نمط الوتد المتجه نحو الارتفاع قبل أسبوعين. وعادة ما يكون هذا النمط إشارة على الهبوط. وقد تحرك الزوج أيضًا دون المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 25 يومًا و 15 يومًا وسحابة إيشيموكو. كما استمر مؤشر القوة النسبية (RSI) و MACD في الانخفاض. لذلك، يكون مسار أقل مقاومة للزوج منخفض. إذا حدث هذا، فإن مستوى الدعم الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون 1.3600، وهو أقل من المستوى الحالي بنسبة 1.28٪. سيتم إبطال هذه التوقعات إذا تحرك السعر فوق المقاومة عند 1.3900.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder