التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: توقعات بالاتجاه نحو الصعود قبل صدور بيانات ثقة المستهلك الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3700.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3780 وأمر جني الأرباح عند 1.3600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3850.

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في أكثر من أسبوع قبل صدور أحدث بيانات ثقة المستهلك الأمريكية وقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة. وقد ارتفع الزوج إلى 1.3820، وهو أعلى من أدنى مستوى الأسبوع الماضي بنحو 1.83٪.

ثقة المستهلك الفيدرالي والولايات المتحدة

المحفز الأكبر لزوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى هذا الأسبوع هو قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي المقرر يوم الأربعاء. ومن المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير في النطاق الحالي بين 0٪ و 0.25٪. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي على مشترياته الكمية من الأصول سليمة بوتيرة 120 مليار دولار شهريًا.

النقطة الأساسية التي يجب مراقبتها غدًا ستكون اللغة التي يستخدمها بنك الاحتياطي الفيدرالي وجيروم باول. من المحتمل أن توفر هذه اللغة المزيد من القرائن حول مستقبل شراء الأصول في الولايات المتحدة. في التصريحات السابقة، أصر جيروم باول على أن البنك سيحافظ على سياسته لأن الانتعاش الحالي للاقتصاد مؤقت.

من المحتمل أن يمنح الازدياد الأخير في أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة غطاءً لبنك الاحتياطي الفيدرالي للحفاظ على إطار سياسته النقدية. في الأسابيع القليلة الماضية، قفز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع الولايات تقريبًا، مما دفع مسؤولي الصحة إلى التفكير في فرض قيود لارتداء الأقنعة الطبية من جديد.

كما سيتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث بيانات ثقة المستهلك الأمريكية المقرر إصدارها في وقت لاحق اليوم. من المتوقع أن تظهر البيانات تراجع الثقة من 127.3 إلى 123.9 في يوليو. ربما يكون هذا الانخفاض بسبب الارتفاع الأخير في حالات كوفيد حتى بين المتلقين للقاح. الأرقام الأخرى التي ستحرك هذا الزوج هذا الأسبوع هي طلبيات السلع المعمرة المقرر إجراؤها في وقت لاحق اليوم وأرقام الناتج المحلي الإجمالي الأمريكية المحددة ليوم الخميس.

علاوة على ذلك، يتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع آخر التطورات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد نشر الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين بعض السياسات التي تقول المملكة المتحدة إنها غير كافية بشأن أيرلندا الشمالية.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

ارتد زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية. على طول الطريق، تحرك فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. وقد شكل أيضًا نموذجًا معكوسًا للرأس والكتفين بينما يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى ذروة الشراء. كما ارتفع الزوج فوق سحابة إيشيموكو. لذلك، من المرجح أن يستمر في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى المقاومة الرئيسي التالي عند 1.3900. على الجانب الآخر، سيؤدي الانخفاض إلى ما دون 1.3740 إلى إبطال حركة السعر هذه.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.