التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الجنيه الاسترليني يقترب من دعم مهم

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3785 وأمر جني الأرباح عند 1.3700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3850.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3840 وأمر جني الأرباح عند 1.3900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3785.

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي خلال الأيام الست الماضية على التوالي حيث لا يزال المستثمرون قلقين بشأن انتشارالمتحور "دلتا" لفيروس كورونا. ويتم تداوله عند 1.3815، وهو ما يقل بنحو 1.3٪ عن أعلى نقطة الأسبوع الماضي.

الأرقام الاقتصادية الرئيسية على وشك الصدور

لقد تراجع الجنيه الإسترليني مقابل العملات الرئيسية حيث لا يزال المستثمرون قلقين بشأن صحة الاقتصاد البريطاني. يأتي ذلك بعد أن قررت إدارة بوريس جونسون تمديد الإغلاق إلى وقت لاحق من هذا الشهر بعد تسجيل حالات إصابة أعلى بفيروس كورونا.

سيكون لزوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي ثلاثة محفزات رئيسية اليوم. وستنشر Markit أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة. بناءً على البيانات الأولية السابقة، يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي للدولة ارتفع إلى 64.2 في يونيو. سيكون هذا الرقم أعلى بكثير من المنطقة التوسعية عند 50. وسيشير إلى أن قطاع التصنيع في البلاد لا يزال ثابتًا.

كما سيتفاعل الزوج أيضًا مع أحدث بيانات التصنيع الأمريكية الصادرة عن ماركيت ومعهد إدارة التوريد (ISM). وكما هو الحال في المملكة المتحدة، يعتقد المحللون أن قطاع التصنيع في البلاد كان جيدًا، حيث من المتوقع أن يأتي مؤشر ISM عند 61.0.

البيانات الاقتصادية الأمريكية المهمة الأخرى المقرر عقدها اليوم هي البيانات الأولية والمستمرة لطلبات إعانة البطالة. يوم الأربعاء، كشفت البيانات الصادرة عن ADP أن الولايات المتحدة أضافت أكثر من 692 ألف قائمة رواتب في يونيو بعد أن أضافت 886 ألفًا في الشهر السابق. وسينشر مكتب إحصاءات العمل (BLS) أحدث أرقام جداول الرواتب غير الزراعية المحددة ليوم غد.

سيتأثر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا ببيان صادر عن أندرو بايلي، محافظ بنك إنجلترا (BOE). سيكون هذا هو الخطاب الأول بعد أن أصدر البنك قراره بشأن سعر الفائدة في يونيو. ومن المرجح أن يحدد خطاب المحافظ النغمة لما يمكن توقعه في وقت لاحق من هذا الشهر.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تعرض الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي للضغط مؤخرًا مع استمرار المخاوف بشأن التعافي البريطاني. ولقد تحرك أسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترتي 25 و 50 على الرسم البياني لأربع ساعات. وقد تحرك أيضًا أسفل سحابة إيشيموكو بينما كان مؤشر القوة النسبية (RSI) في اتجاه نحو الهبوط. لذلك، يكون المسار الأقل مقاومة للزوج أقل. سيتم التحقق من صحة هذا إذا تحرك دون مستوى الدعم المهم عند 1.3785، والذي كان أدنى مستوى في يونيو. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون 1.3700.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder