التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الاتجاه نحو الصعود عند 1.400 للاستمرار

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين جني الأرباح عند 1.4000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3785.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3820 وأمر جني الأرباح عند 1.3750.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث كان رد فعل المستثمرين للأخبار المحتملة لإعادة فتح المملكة المتحدة بالكامل والخدمات القوية نسبيًا وبيانات مؤشر مديري المشتريات المركبة. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.3876 ، وهو أعلى بنسبة 1٪ فوق أدنى مستوى الأسبوع الماضي.

إعادة فتح المملكة المتحدة بالكامل

يرتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أعلنت إدارة بوريس جونسون أنها ستزيل جميع القيود المتبقية في إنجلترا في 19 يوليو. وهذا يعني أن الحكومة ستنهي جميع قيودها على التجمعات وإخفاء التفويضات. كما ستلغي الحكومة إرشادات "العمل من المنزل".

وحذر حزب العمل المعارض وبعض المهنيين الطبيين من أن السياسة الجديدة سترفع على الأرجح عدد الحالات اليومية إلى أكثر من 50000.

يأتي القرار في وقت يتسبب فيه النوع المتحور "دلتا" لفيروس كورونا في إحداث فوضى في جميع أنحاء العالم. في الواقع، فإن عدد الإصابات اليومية في البلاد آخذ في الارتفاع أيضًا. في الوقت نفسه، تكثف الحكومة حملة التطعيم. ولقد قامت بالفعل باعطاء اللقاح لمعظم سكان البلاد.

كما يرتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد البيانات القوية نسبيًا لقطاع الخدمات البريطاني ومؤشر مديري المشتريات المركب. وقد أظهرت الأرقام أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي في البلاد ارتفع إلى 62.4 في يونيو مع إعادة فتح المزيد من مقدمي الخدمات. كانت هذه الزيادة أفضل من التقدير المتوسط ​​61.7. كما ارتفع مؤشر مديري المشتريات المركب إلى 62.2 في يونيو. على هذا النحو، سيستمر هذا النشاط التجاري مع تحرك البلاد نحو إعادة الفتح بالكامل. ستصدر Markit أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات الإنشائية في المملكة المتحدة في وقت لاحق اليوم.

سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث الخدمات وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعية من الولايات المتحدة. يتوقع الاقتصاديون أن يأتي مؤشر مديري المشتريات الخدمي من ماركيت عند 63.9 بينما ارتفع مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي من ISM إلى 63.5.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

كان زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى في زخم قوي نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.3876، وهو أعلى قليلاً من المتوسط ​​المتحرك (MA) لـ 25 يومًا و 50 يومًا على الرسم البياني لأربع ساعات. تحرك الماكد الخاص بالزوج أيضًا فوق الخط المحايد بينما كان مؤشر القوة النسبية (RSI) في اتجاه نحو الصعود. بالإضافة إلى ذلك، فقد شكل ما يشبه نموذج القاع المزدوج الذي يقع خط العنق عند المستوى 1.4000. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة عند 1.400 والتي تزيد بنسبة 1٪ تقريبًا عن المستوى الحالي.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder