التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: نقاط المثلث المتجه نحو الهبوط لأن تقوم باختراق في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 32700 وأمر جني الربح عند 30.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 34000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 33500 وأمر جني الأرباح عند 35000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 32000.

لا يزال زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في وضع التدعيم حيث ينتظر المستثمرون المحفز التالي. ويتم تداول الزوج عند 33.120، وهو أقل بنسبة 4٪ عن أعلى مستوى الأسبوع الماضي. كما أنه أيضًا أقل بحوالي 50٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق البالغ 65000 تقريبًا.

سعر البيتكوين في نطاق التدعيم

كافحت عملة البيتكوين لإيجاد اتجاه في الأسابيع القليلة الماضية حيث ينتظر المستثمرون المحفز التالي. ومن المحتمل أن يتفاعل الزوج بشكل معتدل مع بيانات التضخم الأمريكية القادمة المقرر عقدها يوم الثلاثاء. من المتوقع أن تظهر الأرقام أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي قد ارتفع بنسبة 4.9٪ في يونيو، بانخفاض طفيف عن 5.0٪ السابقة. في نفس الفترة، من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 3.8٪ إلى 4.0٪.

التضخم له تأثير على أسعار البيتكوين. كما يرى بعض المحللين أنه وسيلة تحوط مثالية ضد التضخم، مما يعني أنهم يتوقعون ارتفاع سعره مع ارتفاع الأسعار. ومع ذلك، فقد كافح السعر مؤخرًا لإيجاد اتجاه حتى مع ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى منذ أكثر من عقد.

من ناحية أخرى، يميل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي إلى الأداء الضعيف في بيئة تضخم عالية لأنه يؤدي إلى زيادة فرص التضييق من قبل الاحتياطي الفيدرالي. ويُظهر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي نُشر الأسبوع الماضي أن بعض الأعضاء بدأوا في الدعوة إلى تقليص مشتريات الأصول.

يتذبذب زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي أيضًا حيث ينتظر المستثمرون عملية الفتح التالية بواسطة Grayscale Bitcoin Trust. حيث سيقوم  Trust بفتح حوالي ٤٠٠٠٠ عملة بيتكوين في الأيام القليلة المقبلة. هذا لأن أصحاب المؤسسات في الثقة يجب أن يحتفظوا بها لمدة ستة أشهر قبل البيع. لذلك، قد يؤدي ارتفاع السيولة إلى بعض الضعف في عملة البيتكوين.

علاوة على ذلك، يبدو أن الحملة الأخيرة في الصين تتراجع. وتظهر البيانات على السلسلة أن معدل تجزئة البيتكوين آخذ في الارتفاع، وهو ما يشير إلى عودة المزيد من المعدنين إلى الإنترنت.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن البيتكوين كانت في وضع التدعيم مؤخرًا. وقد وجد السعر مقاومة كبيرة عند المستوى 34000 حيث كافح للتحرك فوقها عدة مرات من قبل. كما أنه وجد أيضًا دعمًا عند حوالي 30000. يبدو أيضًا أنه يشكل نموذج مثلث في الاتجاه نحو الهبوط. يقع الزوج أيضًا أسفل المتوسطين المتحركين لـ 25 يومًا و 50 يومًا. لذلك ، في حين أنه من السابق لأوانه معرفة ذلك، فقد يخترق الزوج قريبًا في الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الدعم الرئيسي التالي عند 30.000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder