التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: نقاط الاختراق في الاتجاه نحو الصعود للبيتكوين تصل إلى 34000 دولار

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 34000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 30000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 30000 وأمر الأرباح عند 28000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 31000.

ظل سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى ثابتًا فوق 31000 دولار حيث ركز المستثمرون على المؤتمر  Bالذي يضم بعضًا من أبرز الأفراد في الصناعة. وقد ارتفع سعر البيتكوين إلى 32920 دولارًا، وهو أعلى بكثير من أدنى مستوى سجله هذا الأسبوع عند 29340 دولارًا.

إيلون ماسك يساعد في دفع عملة البيتكوين نحو الارتفاع

لقد انخفض سعر البيتكوين بشكل حاد يوم الاثنين مع تزايد المخاوف بشأن المتحور دلتا. انخفض مؤشر الخوف والجشع ، وهو مقياس شائع ، إلى أدنى مستوى منذ شهور. في الوقت نفسه، انخفضت مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل مؤشر فوتسي 100 وداو جونز بأكثر من 1.50٪. حدث هذا حيث أبلغت البلدان عن المزيد من حالات الإصابة بالمتحور دلتا، مع إضافة بعض القيود الجديدة.

حقق زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى انتعاشًا قويًا مع ارتفاع الأصول الأخرى. في الأيام الثلاثة الماضية، ارتفعت العملة بأكثر من 9٪. كما قفزت مؤشرات الأسهم مثل داو جونز وستاندرد آند بورز 500 بأكثر من 1.8٪ في اليومين الماضيين. كانت هذه المكاسب مدفوعة أيضًا بأرباح الشركات القوية نسبيًا.

تم تعزيز عملة البيتكوين أيضًا من خلال مؤتمر B Word المستمر عبر الإنترنت والذي ضم بعض المتحدثين البارزين مثل إلون ماسك وجاك دورسي وكاثي وود. في المؤتمر، قال إيلون ماسك إنه لا يزال مؤمنًا بعملة البيتكوين. وكرر أن شركتيه، تسلا وسبيس إكس تمتلكان بعض العملات المعدنية. وقال أيضًا إنه شخصيًا يمتلك العملة بالإضافة إلى عملتي الإيثريوم والديجوكوين.

والأهم من ذلك، قال إن تسلا ستبدأ على الأرجح في قبول العملة. بعد البدء في قبول عملة البيتكوين في وقت مبكر من هذا العام، عكست الشركة مسارها مشيرة إلى المخاوف البيئية. كما أنه أكد على أن الشركة ستقبل العملات المعدنية عندما يكون هناك دليل على أن 50٪ منها يتم تعدينها باستخدام الطاقة النظيفة.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه شامل نحو الهبوط في الأشهر القليلة الماضية. على طول الطريق، شكلت العملة قناة في الاتجاه نحو الهبوط موضحة باللون الأسود. مع انخفاض العملة هذا الأسبوع، تمكن السعر من اختبار الجانب السفلي من هذه القناة.

اليوم، تحرك قليلاً فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا بينما تحرك مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى ذروة الشراء عند 60. وبالمثل، تحرك الخطان والمدرج التكراري الخاص بـ MACD فوق الخط المحايد قليلاً. لذلك، نظرًا لأن الزوج قد تحرك فوق الخط العلوي للقناة، فمن المحتمل أن يستمر السعر في الارتفاع حيث يستهدف الثيران المقاومة عند 34000 دولار.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder