التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: ميول للاتجاه نحو الهبوط مع تلاشي الطلب المؤسسي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 34000 وأمر جني الربح عند 32000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 36000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 35000 وأمر جني الأرباح عند 37000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 33000.

لقد انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في بداية التداول حيث بدأ المتداولون في وضع أنفسهم للشهر الجديد. كما انخفض الزوج إلى 34298، والتي كانت حوالي 6.5 ٪ أدني أعلى نقطة هذا الأسبوع. وبذلك يرتفع إجمالي قيمتها السوقية إلى أكثر من 644 مليار دولار، وفقًا ل CoinMarketCap.

انخفاض ​​الطلب المؤسسي

لقد عانت عملة البيتكوين مؤخرًا بشكل جزئي نتيجة انخفاض الطلب المؤسسي نسبيًا. ووفقًا لGlassnode ، انخفض عدد المستثمرين المؤسسيين الذين يشترون العملة بشكل كبير مؤخرًا. ويعد هذا انعكاسًا حادًا لما حدث في عام 2020 وأوائل هذا العام عندما قادت المؤسسات عمليات الشراء.

يرجع هذا الاتجاه في الغالب إلى عمليات البيع الأخيرة التي شهدت انخفاضًا في سعر العملة من أكثر من 65000 دولار. وهناك أيضًا مخاوف بشأن الطاقة المستخدمة لتعدين البيتكوين. مع احتضان معظم المؤسسات للقضايا البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)، هناك مخاوف من أن العديد منها غير مهتم بالعملة. وذلك لأن كمية كبيرة من البيتكوين يتم تعدينها باستخدام الوقود الأحفوري.

كافح زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا حيث يفكر المستثمرون في الحملة المستمرة في الصين. حيث أنه في الآونة الأخيرة، تقوم الحكومة بقمع عمليات التعدين في البلد. على هذا النحو، يعتقد المحللون أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول لعمال المناجم الصينيين للذهاب إلى دول داعمة أخرى. أيضًا، طلب البنك الشعبي الصيني (PBOC) بالفعل من البنوك وغيرها من شركات التكنولوجيا المالية اتخاذ المزيد من الإجراءات الصارمة ضد هذا القطاع.

بالنظر إلى المستقبل، سيتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بعد ذلك مع أحدث جداول الرواتب غير الزراعية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة. ومن المتوقع أن تظهر هذه الأرقام قوة القوى العاملة في البلاد. ستعطي الأرقام القوية إشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي قوي. نتيجة لذلك، سيؤدي ذلك إلى تكهنات حول التضييق من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى ارتفع إلى أعلى مستوى عند 36680 هذا الأسبوع. ثم انخفض بعد ذلك ويتم تداوله حاليًا عند 34298. يقع الزوج في نفس مستوى المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. والجدير بالذكر أنه يبدو أيضًا أنه يشكل نموذجًا صغيرًا للرأس والكتفين والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. لذلك، هناك احتمال أن يستمر الزوج في الانخفاض مع تضاؤل ​​شهية المؤسسات والتجزئة. سيؤدي هذا على الأرجح إلى انخفاضه إلى حوالي 33000. على الجانب الآخر، سيؤدي التحرك فوق أعلى مستوى لهذا الشهر عند 36680 إلى إبطال هذا الاتجاه.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder