التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: من المحتمل ظهور ارتداد إلى 34000

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 34000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 31600.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 32000 وأمر جني الربح عند 30000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 33500.

لا يزال سعر البيتكوين في وضع التدعيم حتى بعد بيانات التضخم القوية في الولايات المتحدة. يتم تداول زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي عند 32740، وهو في نفس النطاق الذي كان عليه في الجلسات القليلة الماضية. هذا السعر أقل بحوالي 50٪ من أعلى نقطة له هذا العام.

البيتكوين والتضخم

عانت عملة البيتكوين في الأشهر القليلة الماضية، بعد أن انخفضت من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 65000 دولار إلى 32740 دولارًا حاليًا. كما تزامنت الحركة السعرية هذه مع فترة ارتفع فيها مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) فوق هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.0٪

تظهر البيانات الأخيرة أن التضخم في البلاد استمر في الارتفاع في يونيو. بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي إلى 5.4٪ في يونيو بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي إلى 4.2٪. وقد كانت هذه أكبر زيادة في الأسعار منذ أكثر من عقد. أرجع BLS الزيادة إلى تعافي الاقتصاد الكلي، وأزمة العرض والنقص العام في قطع الغيار.

استقر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء بعد الشهادة الأخيرة من قبل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. وقال فيها إن البنك كان يراقب التضخم وأنه يتوقع أن يدعمه. تم النظر إلى هذا البيان على أنه متشائم، وهو أمر إيجابي عادة للأصول الخطرة.

سعر البيتكوين له علاقة وثيقة بالتضخم في الولايات المتحدة. عندما يرتفع التضخم، فهذا يشير إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في التشديد. من ناحية أخرى، يميل بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشدد إلى أن يكون سلبيًا للأصول الخطرة مثل العملات المشفرة وأسهم النمو. وخير مثال على ذلك عندما كان أداء البيتكوين ضعيفًا في عام 2018 حيث قام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة أربع مرات. ثم انتعش في عام 2019 عندما أجرى البنك تخفيضين.

وفي الوقت نفسه، تتحسن البيانات على السلسلة. كما أن معدل التجزئة قد تحسن، مما يشير إلى أن عمال المناجم يعودون وسط الحملة الصينية. أيضًا، هناك انخفاض عام في الحجم الكبير من البيتكوين الذي يتم بيعه.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه شامل نحو الهبوط. حيث أنه في الآونة الأخيرة، شكلت قناة في الاتجاه نحو الهبوط تظهر باللون الأزرق. وقد تحركت العملة فوق الجانب السفلي من هذه القناة. علاوة على ذلك، فهو يمتد على طول المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. بينما قام خطي MACD أيضًا بعمل تقاطع في الاتجاه نحو الصعود ويتجهان نحو الخط المحايد. لذلك، من المحتمل أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع الجانب العلوي من هذه القناة، والذي يقع عند 34000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder