التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: لا تزال محدودة النطاق ولكن من المحتمل حدوث اختراق قريبًا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 31500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 34500.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 34000 وأمر جني الربح عند 36000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 33000.

يقع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في نطاق ضيق حيث يفكر المستثمرون في الحركات الرئيسية التالية. ويتم تداول البيتكوين بسعر 33200 دولار، وهو أقل من أعلى مستوى سجله يوم الأربعاء بأكثر من 34000 دولار. تبلغ القيمة السوقية للعملة أكثر من 626 مليار دولار.

تكثيف حملة الصين

لا يزال سعر البيتكوين يكافح بعد أن كثفت الصين حملتها الصارمة على الصناعة. وفي الأسابيع القليلة الماضية، أغلقت البلاد بعضًا من أكبر عمليات التعدين، مما أدى إلى انخفاض معدل التجزئة. كما أمرت الدولة البنوك والشركات المالية الأخرى بالتوقف عن تقديم الخدمات للأشخاص الذين يتعاملون مع العملات المشفرة.

هذا الأسبوع، كثفت الدولة الحملة من خلال طلب شركة تقدم حلولًا برمجية لمعاملات العملة المشفرة. كما حذر البنك المركزي في البلاد البنوك والشركات المالية الأخرى من تقديم الخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة. وهذا يشمل التسويق وتوفير أماكن العمل. الحملة الصينية مهمة بسبب أهميتها في الصناعة.

البيتكوين أيضًا في نطاق ضيق بعد الرسائل المختلطة القادمة من الولايات المتحدة. وقد نشر بنك الاحتياطي الفيدرالي محضر اجتماع متشدد نسبيًا يوم الأربعاء. أظهر المحضر أن بعض الأعضاء بدؤوا في إثبات حجة تقليص مشتريات الأصول، مستشهدين بالبيانات الاقتصادية القوية الأخيرة. وهذا يعني أن الضوء سوف يًسلط على هذه المداولات في الاجتماع المقبل.

في الوقت نفسه، يشير سوق السندات إلى أن المخاوف من التضخم قد تضاءلت. وأن العائد القياسي لسندات العشر سنوات انخفض إلى أقل من 1.3٪ للمرة الأولى منذ أكثر من 4 أشهر.

يتذبذب زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا حيث يركز المستثمرون على شوكة الإيثريوم الصلبة القادمة. الشوكة هي جزء من انتقال النظام الأساسي من شبكة إثبات العمل إلى شبكة إثبات الحصة. وقد قال تحديث بالأمس أن الانقسام الكلي للندن من المرجح أن يحدث في أغسطس بدلاً من وقت لاحق من هذا الشهر. كما ساعدت الأخبار في دفع إيثر إلى الانخفاض بأكثر من 2٪. هناك علاقة وثيقة بين الأثير والبيتكوين.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى كان في نطاق ضيق مؤخرًا. لقد كافح للتحرك فوق مستوى المقاومة عند 35000. شكل هذا الزوج أيضًا نموذج مثلث في الاتجاه نحو الهبوط والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. أيضًا، إنه أقل من المتوسط ​​المتحرك للحجم المرجح(VWMA)  ل50 يومًا بينما حقق مؤشر القوة النسبية (RSI) تباعدًا في الاتجاه نحو الصعود. لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق اليوم وربما ينخفض ​​إلى مستوى دعم المثلث عند 31500 دولار. على الجانب الآخر، فإن الحركة فوق 34000 ستبطل الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder